رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رمضان صبحي حيران.. جماهير الأهلي ترفض عودته.. وبيراميدز «مش فارق معاه»

نشر
رمضان صبحي
رمضان صبحي

حسم النادي الأهلي مسألة عودة رمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز إلى صفوف القلعة الحمراء من جديد، بعدما رحب اللاعب بالعودة لناديه السابق خلال الفترة المقبلة.

وكان صبحي أعلن خلال ظهوره في برنامج المقالب الشهير مع الفنان رامز جلال "رامز عقله طار"، أنه يرحب بالعودة للأهلي شرط موافقة نادي بيراميدز على الأمر.

صبحي في الحلقة أيضا أكد أنه أهلاوي وسيظل كذلك وأنه يفقتد جماهير النادي الأهلي.

رد فعل الأهلي

من جانبه رد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على تصريحات لاعب النادي الأهلي السابق وبيراميدز حاليا رمضان صبحي، برغبته في العودة لصفوف القلعة الحمراء مرة أخرى.

وقال سيد عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية خلال برنامج "الماتش" مع هاني حتحوت: "لم اعتد الرد على أي لاعب غير موجود في الفريق".

وأكمل: "لا أحب أن يذكر اسم لاعب في النادي الأهلي على لسان شخص مسؤول في مكان آخر، نحن نحترم جميع الناس ونقدرهم".

رد فعل بيراميدز على رمضان صبحي

تصريحات رمضان صبحي لم تشغل بال مسئولي بيراميدز كثيرا، بل أكدوا أن اللاعب من الطبيعي أن يعتبر الأهلي بيته كونه من الناشئين، ولكنه أكد في النهاية على احترامه للنادي الذي يلعب له حاليا بيراميدز وأكد أنه لن يرحل إلا بموافقة مسئولي بيراميدز.

جماهير الأهلي ترفض

بدورها رفضت جماهير النادي الأهلي فكرة عودة رمضان صبحي وشنت هجوما كبيرا على اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن الأهلي لا يقف على أي لاعب مهما كان حجمه واسمه وأن من يتخلى عن الأهلي ويتركه فالأهلي لا يريده هو وجماهيره.