رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ضد الكسر» الحلقة الأولى.. نيللي كريم «بلوجر» شهيرة تتعرض لمحاولة قتل

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل “ضد الكسر”، بأحداث غامضة، ظهرت "سلمى" التي تجسد شخصيتها الفنانة نيللي كريم، أثناء محاولة زوجها "كريم الدمنهوري"، الذي يجسد شخصية "محمد فراج" إنقاذها بعد سقوطها على سلم الفيلا التي تسكن فيها، والدم حولها، حتى أخذها إلى المستشفى، وجرى تشخيص حالتها بنزيف في المخ، بعد ضربها على رأسها. 

وتوالت الأحداث عن طريق الفلاش باك، لتظهر "سلمى" مدونة الطعام الشهيرة وهي تصور فيديو على السوشيال ميديا وتتحدث مع متابعيها عن الحفلة التي تجريها. 

وتبدأ الأحداث في الكشف عن طبيعة علاقتها بأصدقائها وأسرتها وأن ثمة علاقة مريبة تجمعها بالشخصية الدرامية التي يجسدها الفنان "مصطفى درويش".

وتدور أحداث مسلسل ضد الكسر، في إطار العلاقات الاجتماعية، حيث تعانى "سلمى" من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته  النسائية، مما ينشأ بينهما الخلافات والمشاكل بشكل دائم.

وتجسد الفنانة "لقاء الخميسي"، دور صديقتها المقربة "نادين حسني" ، ولكنها تغار منها بشدة، حيث دخلت "لقاء الخميسي" في مشادة كلامية مع زوج "نيللي كريم" "محمد فراج" بسبب إحراجه لها.

وتنتهي الحلقة بسؤال "والد كريم الدمنهوري " والذي يجسد شخصيته "مدحت العدل" إذا كان "كريم" هو من وراء هذا الحادث؟

مسلسل"ضد الكسر" تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد، وبطولة: نيللى كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤى عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش.

عاجل