رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدرب بايرن ميونخ: جاهزون للفوز على باريس رغم غياب ليفاندوفسكي

نشر
مدرب بايرن ميونخ
مدرب بايرن ميونخ مع ليفاندوفسكي

 قال المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، هانز فليك" إن ليون جوريتسكا وكينجسلي كومان وجيروم بواتينج ولوكاس هيرنانديز جاهزون للمشاركة في المباراة المقررة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، غداً الثلاثاء، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.
وأضاف فليك- في مؤتمر صحفي عقد، اليوم، وفقا لموقع “أر إم سي سبورت”: "لوكاس هيرنانديز وليون جوريتسكا وبواتينج وكومان تدربوا وظهروا في حالة جيدة".
وكان جوريتسكا وهيرنانديز قد غادرا الملعب بسبب إصابات عضلية خلال مباراة الذهاب أمام سان جيرمان، التي أقيمت في ميونخ وانتهت بفوز سان جيرمان “3-2”، فيما تعرض بواتينج وكومان للإصابة خلال مواجهة يونيون برلين التي انتهت بالتعادل “1-1” ، في الدوري الألماني.
وأشار، إلى أن الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف فريق بايرن ميونيخ الألماني أجرى أول جلسة تأهيل له اليوم منذ تعرضه لإصابة في أربطة الركبة الشهر الماضي، حيث تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب بولندا خلال فترة التوقف الدولي.
ولم يكشف النادي البافاري عن موعد مشاركة ليفاندوفسكي في المباريات، لكنه أشار إلى غيابه عن مواجهة مضيفه باريس سان جيرمان، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، بعد خسارة بايرن على ملعبه ذهاباً.
 

عاجل