رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات مكبرة للتصدي لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات إزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وخاصة الأراضي المجاورة للمناطق السكنية؛ حفاظًا على الرقعة الزراعية داخل نطاق المحافظة، وتطبيق القانون على المخالفين دون استثناء.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، شنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم، حملة إزالة مكبرة بنطاق الوحدة المحلية بقرموط صهبرة بالتنسيق مع  رئيس قسم الإزالات برئاسة المركز ومسئولي الإزالات بالوحدة المحلية بحضور حماية أمنية من نقطة شرطة اللبا؛ ما أسفر عن تنفيذ  إزالة كلية في المهد لسور بالدبش على مساحة ( ٢٥م ) طولي على الأرض الزراعية بناحية صهبرة، فتم ضبط المخالف وعرضه على النيابة العسكرية.

كما توجهت الحملة بمرافقة قسم الإشغال العامة والإدارة الهندسية برئاسة المركز لإزالة بروز محلات دون الحصول على ترخيص، بالمدينة خلف المحكمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالعدلية والقسم الهندسي بالوحدة، بإزالة وفك شدة خشبية لصب سقف الدور الثاني علوى بعزبة البرنس التابعة لقرية ميت حبيب بوحدة العدلية علة مساحه ١٠٠ متر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق، بإزالة سور بالدبش الأبيض بناحية قصاصين الشرق على مساحة قيراط، أي ما يعادل 175 مترًا ، وتم تسليم الأرض للزراعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

 

عاجل