رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري أبطال أوروبا.. هل يحقق بايرن ميونخ ريمونتادا تاريخية أمام باريس

نشر
فرنسا وألمانيا
فرنسا وألمانيا

تتجه أنظار وعشاق الساحرة المستديرة في العالم، غدا الثلاثاء، أول أيام شهر رمضان الكريم، صوب ملعب حديقة الأمراء، الذي سيحتضن مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعرض موقع"مستقبل وطن نيوز"، خلال السطور التالية، نتائج مواجهة الألمان للفرنسيين في رمضان.

تحمل مواجهة بايرن ميونخ الألماني لباريس سان جيرمان في شهر رمضان الكريم، ذكريات تاريخية، لجماهير البلدين، وتحديدا بنصف نهائي كأس العالم نسخة 1982، في إسبانيا، والتي اقيمت بين منتخب الديوك الفرنسي مع الماكينات، في 16 رمضان، لسنة 1402 هجريا.

وشهدت المباراة أحداث مثيرة، بعدما انتهى الوقت الأصلي للقاء بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق، قبل أن تتقدم فرنسا بهدفين في الوقت الإضافي، لتصعب مهمة الألمان مثلما هو الحال في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.

عاد الألمان في تسجيل هدفي الريمونتادا، وامتد اللقاء لركلات الترجيح، وانتهت بوز ألمانيا بنتيجة 5-4، لتكون تلك المواجهة الرمضانية أول لقاء في تاريخ كأس العالم ينتهي بركلات الترجيح.

كان بطل فرنسا حقق فوزا على نظيره خارج الديار بثلاثية مقابل هدفين، وهي النتيجة التي تجبر العملاق البافاري على الفوز بفارق هدفين كي يتأهل لنصف النهائي، وتحقيق ريمونتادا.
 

عاجل