رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| منى زكي تكشف أسباب موافقتها على «لعبة نيوتن» وحقيقة وجود أزمة في السينما

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبرت الفنانة منى زكي، عن سعادتها الكبيرة، بمشاركتها في مسلسل "لعبة نيوتن" الذي تعود من خلاله للدراما بعد غياب، وتخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2021، وتولى مهمة تأليفه وإخراجه تامر محسن، مشيرة إلى أن هذا العمل بمثابة طوق نجاة لها.

وأضافت منى زكي في تصريحات خاصة لـ "مستقبل وطن نيوز" أن هناك عناصر كثيرة جذبتها للمشاركة في مسلسل "لعبة نيوتن"، على رأسهم الإخراج والقصة، والمخرج تامر محسن، الذي يحرص على الإشراف على كل تفصيله تخص العمل.

وتابعت منى زكي، وثاني شيء جذبني، هو الشركة المنتجة "سعدي -جوهر"؛ لأنهم أشخاص شيك في معاملتهم، ويريدونك أن تخرج كل ما لديك؛ لأنهم يريدون القيام بأحسن شيء، لذلك لا بد من أن أشكرهم وأحييهم على هذا، خصوصًا وأنهم جزء من بعض الأمور التي حمستني وبشدة للموافقة، والحقيقة قاموا بأكثر من أي توقعات.

وأشارت منى زكي إلى أن السباق الرمضاني هذا العام 2021، مهم جدًا بالنسبة لها وللجميع فنيًا؛ لأن عدد المسلسلات ازداد، وهناك أعمال كثيرة جيدة، مع اختلاف المواضيع التي تقدم، فلذلك أنا متحمسة لرمضان هذا العام؛ لأنه سيكون مليء بالمفاجئات، متابعة: "وأنا عندي في الليستة حاجات كتير أوي هتفرج عليها".

وعن أزمة السينما في مصر، أوضحت منى زكي، أن صناع السينما يقومون بتصوير عدد كبير من الأفلام، ولكنها لا تعرض بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، ولذلك أتمنى انتهاء هذه الأزمة بسرعة حتى تعود السينمات كما كانت كاملة العدد، والأفلام تخرج للنور، دون أن يتعرض أحد للخسارة.

أما عن اختفائها بعد كل عمل تشارك فيه، أكدت على أنه يكون غير مقصود، فعلى العكس هي تحب شغلها كثيرًا، وتتمنى دائمًا تقديم أعمال كثيرة، ولكن ما يهمها هي أعمال جيدة تليق بجمهورها، والذي أقول لهم بمناسبة شهر رمضان الكريم: "كل سنة وأنتم طيبين.. رمضان شهر كريم ومليان كله خير علينا كلنا واستنوني في المسلسل ويارب يعجبكم ونبقي عند حسن ظنكم وتستمتعوا".

صناع مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الامريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الخشيبي، وعمار صبري ومن اخراج تامر محسن ومن انتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

عاجل