رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| محمد ممدوح: لا أنافس نفسي.. وكل حلقة في «لعبة نيوتن» بتحصل مصيبة

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبر الفنان محمد ممدوح عن سعادته الكبيرة، لتعاونه مع الفنانة منى زكي، في مسلسلها الجديد "لعبة نيوتن" الذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل 2021، وتعود به للدراما بعد غياب طويل، مشيرًا إلى أنها فنانة كبيرة تحب شغلها جدًا، وتركز فيه.

وأضاف محمد ممدوح، في تصريحات خاصة لـ "مستقبل وطن نيوز" أنه أيضًا سعيد بتجربته الأولى مع المخرج الكبير تامر محسن، مشيرًا إلى أنه مخرج العمل معه مميز؛ لأنه يحب التركيز في أدق التفاصيل، متابعًا: "أفضل الناس هي اللي تحكم على التجربة".

وعن تأجيل عرض المسلسل منذ رمضان 2020، أشار محمد ممدوح، إلى أنهم استغرقوا وقتًا طويلًا في التصوير؛ بسبب توقفهم لفترات لأزمة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ومنع الطيران، بجانب أن المخرج تامر محسن يحب التحضير الجيد جدًا، وأن يدرس ويأخذ باله من كل التفاصيل.

وتابع محمد ممدوح: "رأيي الشخصي إن لعبة نيوتن قصة وسيناريو مختلف، الموضوع بيتكلم عن مشاكل اجتماعية بسيطة بين زوج وزوجته "حازم وهالة" وكل آمالهم انهم يطوروا من حياتهم ويعيشوا حياة كريمة وأفضل، عن طريق شغلهم أو من خلال مشاريع خاصة، لكن بعد كدا بيلاقوا مشاكلهم البسيطة بتكبر وتتحول لكوارث علشان بيتعاملوا معاها غلط"، ساخرًا: "تقريبًا كل حلقة أو اتنين بتحصل مصيبة".

أما بخصوص ظهوره الدائم مع الفنان محمد فراج، فأشار إلى أنه أخوه وصديقه منذ أيام المسرح، وكانا مع بعضهما في ورشة خالد جلال، ومسرح الجامعة، ولذلك يحب العمل معه، مؤكدًا على أنه ممثل عظيم، ويمتلك الكثير من الأمور التي لم يكشف عنها حتى الآن.

وفيما يخص تعاونه مع الفنانة أمينة خليل بالسباق الرمضاني المقبل أيضًا، من خلال مسلسل "خلي بالك من زيزي"، قال محمد ممدوح: "أنا وأمينه اشتغلنا مع بعض تلت مرات قبل كدا دي أول مرة نلاقي مشاهد بينا وبين بعض كتير.. كل الحاجات اللي فاتت بتبقى مشهد أو مشهدين زي "لا تطفئ الشمس"".

وأضاف، ولكن في مسلسل "خلي بالك من زيزي"، نمثل مع بعض كثيرًا، وأنا سعيد بهذا العمل؛ لأنني أحب العمل معها لأنها فنانة تفهم ما تقوم به، بجانب المخرج كريم الشناوي الذي يشهد تعاوني معه للمرة الثالثة، بعد "قابيل"، و"عيار ناري"، وفي النهاية مسلسل “خلي بالك من زيزي"، هو عمل اجتماعي لايت، يحكي عن مشاكل اجتماعية بسيطة وموجودة في المجتمع.

وأنهى محمد ممدوح في تصريحاته، أنه لا يحب فكرة أنه ينافس نفسه، متابعًا: “أنا لما بلاقي دور وعمل حلو بعمله وبحس انه مختلف”.

صناع مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الامريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الخشيبي، وعمار صبري ومن اخراج تامر محسن ومن انتاج ميديا هب سعدي- جوهر.

صناع مسلسل خلي بالك من زيزي

ومن المقرر أن يشارك في بطولة مسلسل "خلي بالك من زيزي" أمينة خليل ومحمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين، من تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

 

عاجل