رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بتسجيل كاميرا المراقبة

الفنان ياسر فرج يتعرض للضرب: «موعود بالبلطجية والحوادث»

نشر
الفنان ياسر فرج
الفنان ياسر فرج

كشف الفنان ياسر فرج، قبل أيام عن تعرضه للاعتداء من قِبل بعض البلطجية، أثناء دخوله أحد الأماكن العامة، دون توضيح أي تفاصيل عن الحادث، معبرًا عن استيائه لافتًا إلى أنه موعود بالبلطجية والحوادث.

ونشر الفنان ياسر فرج- عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"- منشورًا كتب فيه: "أنا بقيت حاسس إني مفيش غيري بيمشي في الشارع بعربيته.. موعود بالبلطجية والحوادث.. الحمد لله إنها جت على قد كده".

وتداول أمس، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو التقطته كاميرا مراقبة، ترصد لحظة الاعتداء على الفنان ياسر فرج، ويظهر في الفيديو مجموعة من الشباب يعتدون عليه داخل سيارته ويحاولون تحطيمها.

وحرر الفنان ياسر فرج، محضرا بقسم البساتين، اتهم فيه عددا من الأشخاص بالاعتداء عليه وتحطيم سيارته، إثر حادث تصادم بينهما بدائرة القسم، وعقب ذلك، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 3 أشخاص بعدما اتهمهم "فرج" بالتعدي بالضرب عليه، وبالعرض على النيابة العامة أخلت سبيلهم، ومازالت التحقيقات جارية.

وحسب المحضر، فإن الواقعة شهدتها منطقة البساتين، وبدأت بنشوب مشاجرة بين ياسر فرج وآخرين بعد أن صدمته سيارة يقودها أحدهم، فلاحقهم بسيارته، وعندما عاتبهم على صدمه، تعدى عليه المتهمون الثلاثة بالضرب وحالوا تحطيم سيارته.

حادثة أخرى تعرض لها الفنان ياسر فرج في 2016

يذكر أن الفنان ياسر فرج،  تعرض لحادثة سرقة في أغسطس 2016، وذلك أثناء وقوفه بسيارته أمام نادي الصيد بمنطقة القطامية، حيث تلقى قسم شرطة المقطم آنذاك بلاغا من الفنان ياسر فرج، يفيد بأنه أثناء سيره بسيارته في الطريق العام، استوقفه 4 أشخاص، وبحوزتهم أسلحة نارية، سرقوا سيارته ومتعلقاته.

آخر أعمال الفنان ياسر فرج

يشار إلى  أن آخر أعمال الفنان ياسر فرج، كانت حكاية "أيامنا الحلوة" ثالث حكايات مسلسل "ورا كل باب"، وهي بطولة هيدي كرم، ياسر فرج، محسن محيي الدين، منى عبد الغني، كريم الحسيني، عمر عبد العزيز، مفيد عاشور، آية هشام وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج إيمان الحداد.

عاجل