رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الشرقية يُتابع مشروع إنشاء منطقة ترفيهية خدمية بالزقازيق

نشر
جانب من جولة محافظ
جانب من جولة محافظ الشرقية

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أرض الصناعات النمطية وذلك لمتابعة إقامة مشروع منطقة ترفيهية خدمية بأرض الصناعات النمطية بالصيادين بمدينة الزقازيق لتكون متنفسًا ومتنزهًا آمنا للمواطنين من مدينة الزقازيق والقرى المجاورة.

وأوضح المحافظ أن المشروع والمقام على مساحة 5400 متر سيضم متنزهات وحدائق وملعب خماسي على مساحة 1200 متر ومكان مخصص لانتظار السيارات ومزود بمنطقة ترفيهية وألعاب للأطفال، وكذلك حاويات متحركة قابلة للفك والتركيب لتقديم خدمات الوجبات السريعة والمشروبات للمترددين والزائرين من المواطنين.

وأكد غراب أن هذا المشروع يأتي ضمن سلسلة من المشروعات الترفيهية والخدمية التي يتم إقامتها في مدينة الزقازيق والتي بدأت بتنفيذ مشروع الممشى السياحي بمراحله الثلاث أمام مديرية الري وأمام جامعة الزقازيق وأمام ديوان عام المحافظة، فضلاً عن تطوير منطقة القناطر التسعة وإنشاء حدائق عامة بها، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين وأسرهم بتوفير أماكن للتنزه تليق بهم.

وأضاف المحافظ أن هذا المشروع الترفيهي الخدمي والذي بدأ تنفيذه بمدينة الزقازيق سينطلق إلى باقي مراكز ومدن المحافظة ليستفيد منه جميع الأهالي بالشرقية.

كما حرص المحافظ على الاستماع لشكاوى المواطنين والعمل على تلبيتها وحلها فورًا.

رافق المحافظ في الجولة المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق ومحمد الأباصيري رئيس حي ثان.

عاجل