رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إخلاء سبيل المطرب حسن شاكوش بكفالة 20 ألف جنيه

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل المطرب الشعبي حسن شاكوش على ذمة التحقيقات بكفالة 20 ألف جنيه، وحجز باقي المتهمين على ذمة التحريات.

وكانت جهات التحقيق قد باشرت التحقيقات مع المطرب الشعبي الشهير حسن شاكوش و آخرين بسبب اتهامه بإدارة كافيه ومزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص من الجهات المختصة، في حي مدينة نصر.

ووسط حراسة أمنية صباح أمس تم إيداع "شاكوش" حجز المحكمة؛ لاتخاذ قرار بشأن افتتاحه كافية بدون ترخيص.

وكانت الأجهزة الأمنية أغلقت مساء أمس الأحد، "كوفى شوب" مملوك لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعدما تبين مخالفته، وعدم حصوله على تصريح بالتشغيل.

وتلقت قوات الشرطة بلاغًا من الأهالى بافتتاح مطرب المهرجانات حسن شاكوش "كوفى شوب"، دون الحصول على ترخيص بذلك، فانتقلت قوات الشرطة إلى مقر الكوفى شوب.

وبالفحص تبين مخالفته، وعدم حصوله على تراخيص، واستحواذه على الرصيف وقطع الطريق العام، وقامت الأجهزة الأمنية بغلق الكافية وتشميعه، والعثور على عدد كبير من «الشيشية» تم ضبطها، ووجود تجمعات كبيرة بين الشباب والفتيات وعدد من الفناين ومطربي المهرجات الذين حضروا حفل الافتتاح، بالمخالفة للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتواجد العديد من الجاردات، وعدم الحصول على التراخيص اللازمة لافتتاح الكافية أو إقامة الحفل.

جاء ذلك تنفيذًا لقرارات الحكومة بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، ومنع الشيشة من المقاهي وحظر التجمعات وعدم إقامة الحفلات.
 

عاجل