رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ البحيرة: إزالة 6 حالات تعدٍ بنطاق 4 مراكز

نشر
مستقبل وطن نيوز
أسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز: "دمنهور - الدلنجات - رشيد - إدكو " في البحيرة، عن إزالة 6 حالات تعدٍ على مساحة 1328 مترا.
 
وتم إزالة حالة تعدٍ بالمهد بمساحة 460 مترا بقرية المحامدة التابعة لمجلس قرية دسونس بدمنهور، كما تم ايقاف اعمال مخالفة علي الأرض الزراعية وفك الشدة الخشبية بمساحة 200 متر بقرية الأبعادية.
 
كما تم إزالة حالتي تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 268 مترا بقرية الوفائية بالدلنجات عبارة عن مبانٍ من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية، وفك شدة خشبية مسلحة مخالفة على الأرض الزراعية بمساحة 250 مترا بنطاق الوحدة المحلية بإدفينا برشيد، وإزالة شدة خشبية بمساحة 150 مترا بعزبة قاسم التابعة لقرية المعدية بإدكو.
 
وبدوره شدد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة لما تمثله تلك التعديات من خطورة كبيرة وتأثير سلبي بالتعدى على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.
 
وأكد استمرار الحملات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وتأكيد هيبة الدولة وردع المخالفين.