رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شاهد.. متابعو محمد رشاد يضطروه للكشف عن تفاصيل جديدة حول طلاقه من مي حلمي

نشر
مستقبل وطن نيوز

وضع رواد موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" المطرب محمد رشاد، في وضع سيء، بعد أن فتح مجال النقاش معهم على صفحته الرسمية، اضطروه للكشف عن تفاصيل جديدة، تخص علاقته بطليقته المذيعة مي حلمي.

وقال محمد رشاد، في رده على سؤاله حول كيفية تطليق زوجته وإخفاء الأمر عنها لمدة شهرين، إن هذا الادعاء غير منطقي ولا يمكن لعاقل أن يصدقه.

‎

وفيما يخص عدم رده على التلميحات التي تصرح بها طليقته، قال: "بحترم العشرة لآخر وقت ومش هنزل لمستوى أني ألقح وأرد على تلقيح واتهام من حد كان في حياتي والموضوع شخصي مبحبش أتكلم في تفاصيله وربنا اللي يعرف الخفايا والنوايا".

‎

ووجهت إحدى متابعات "رشاد" له سؤالًا، قائلة: "ليه مش بتوضح حقيقة اللي حصل بدل ما تكون الجاني في نظر الناس؟"، ليرد عليها محمد ويقول: "يا بخت من كان مظلوم ومكانش ظالم.. واللي بيني وبين الناس شغلي مش حياتي الشخصية.. أنا مش هتاجر بمشاكل مش هتفيدكم بأي شيء، ولا الكلام هيقدم ولا هيأخر.. الصفحة اتقفلت بالحلو والوحش اللي فيها".

‎

وعن احتفاظ مي حلمي بصورهما السابقة على حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أوضح بأن هذا ليس مقياس للحب، طالما كانت حريصة على تشويه صورته والافتراء عليه بالكذب بحثا عن التريند أو أي أسباب آخرى، مطالبًا لها بأن تحافظ على صورته أمام الناس كما احتفظت بصورهما الشخصية على حساباتها، وأن تراعي العشرة السابقة بينهما بدلا من إدعاء أشياء لم تحدث.

‎

ورد محمد رشاد على آخر سؤال وجه له فيما يخص زواجه السابق، بالتأكيد على أن الجمهور لن يستفيد بشيء حين يكون إنسان جيد أو سيء، وأن الله أعلم بكل شيء حدث في تلك العلاقة.

عاجل