رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط شخص استولى على أموال سيدة بحجة استثمارها في تجارة السيارات

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت أجهزة الأمن القبض على شخص استولى على أموال من سيدة بزعم استثمارها لها في مجال تجراة السيارات مقابل أرباح شهرية، إلا أنه لم يف بوعده.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من (سيدة ، مقيمة بدائرة قسم شرطة طنطا بمحافظة الغربية) بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منها بقصد توظيفها وإستثمارها لها بالمخالفة للقانون.

أكدت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة وقيام (أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة قسم شرطة أول طنطا بمحافظة الغربية) بممارسة نشاطاً إجرامياً فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين ، والإستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة السيارات مقابل أرباح متفق عليها فيما بينهما بالمخالفة للقانون.

وتمكن من خلال ذلك الحصول على مبالغ مالية من الشاكية مقابل حصولها علي أرباح متفق عليها من قيمة رأس المال إلا أنه توقف عن السـداد ورفض رد أصل المبلغ المالى المسـتولى عليه ، كما أضافت التحريات وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح  أو استرداد أموالهم.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه.

عاجل