رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

البدري يفتح نيران الغضب.. أزمة للنني في آرسنال.. ونصف مليون جنيه تشعل فتنة

نشر
مستقبل وطن نيوز

فتح حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم نيران الغضب عليه، عقب مباراة الفراعنة أمام منتخب كينيا أمس الخميس، في الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتسبب حسام البدري في غضب العديد من اللاعبين والجماهير والمحللين والنقاد الرياضيين، رغم تأهل المنتخب لبطولة أمم إفريقيا، إلا أن الأداء الهزيل الذي ظهر به المنتخب أمام كينيا فتح الباب للتساؤلات العديدة بشأن مستقبل البدري مع الفراعنة في ظل الأداء الباهت منذ توليه المهام الفنية للمنتخب.

انتقاد حاد للبدري بسبب التشكيل والتغييرات 

حسام البدري تعرض لانتقادات حادة بسبب التشكيل الأساسي لمباراة كينيا حيث استبعد الدولي المصري محمد النني من التشكيل الأساسي واعتمد بدلا منه على حمدي فتحي وهو ما أثار تساؤلات عديدة حول أسباب عدم الاعتماد على النني أساسيا رغم تألقه مع فريقه آرسنال في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.

البدري أيضا تعرض لانتقادات عديدة من الجماهير على تغييراته في المباراة والتي لم تجنى الثمار وتحقق المطلوب، لكن ظل أداء المنتخب في تراجع وتواضع حتى إطلاق الحكم صافرة النهاية.

البدري يسبب أزمة للنني في آرسنال 

سادت حالة من الغضب الشديد لدى محمد النني، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، بسبب تجاهل حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر للنني في مباراة منتخب مصر ونظيره منتخب كينيا في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون 2022.

النني تفاجئ باستبعاده من التشكيل الأساسي لمنتخب مصر أمام كينيا بعدما قرر البدري الاعتماد على الثنائي حمدي فتحي وطارق حامد في خط الوسط.

حالة الغضب انتابت اللاعب بشدة بعدما تعرض حمدي فتحي للإصابة، وكان من المفترض أن يحل بدلًا منه محمد النني، ولكن البدري فضل الاعتماد على عمر جابر بدلًا من حمدي فتحي ليغضب اللاعب بشدة.

من أهم الأسباب التي أشعلت غضب النني كون استبعاده من مباراة كينيا الهامة يؤثر عليه مع فريقه آرسنال، خاصة وأن آرسنال يتابع جميع لاعبيه مع منتخباتهم ويقيم الأداء.

نصف مليون جنيه تشعل فتنة 

البدري أيضا أحدث فتنة داخل صفوف المنتخب الوطني، بسبب المكافأة التي سيحصل عليها المدرب من خلال اتحاد الكرة، حيث ينص عقده مع اتحاد الكرة بحصوله على مبلغ 500 ألف جنيه حال تأهل المنتخب لبطولة أمم إفريقيا، وهو ما أغضب اللاعبين بشدة بعد علمهم بتلك المكافأة الضخمة التي يحصل عليها البدري.

حالة الغضب الشديدة لدى لاعبي المنتخب بعد علمهم بأن مكافأة التأهل لن تزيد عن 50 ألف جنيه لكل لاعب، وهو ما جعل عدد كبير من اللاعبين يغضب بشدة.

 

عاجل