رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

6 سنوات اختفاء.. جيهان فاضل تركت الفن لتعمل بائعة في سوبر ماركت (القصة الكاملة)

نشر
مستقبل وطن نيوز

ظل اختفاء الفنانة جيهان فاضل، التي احتفلت بعيد ميلادها خلال الأيام الماضية، عن الساحة الفنية، سرًا لم يعرفه أحد طيلة السنوات الـ 6 الماضية، خصوصًا وأنها كانت في قمة عطائها الفني، فاختفت ولم تعلن حتى اعتزالها الفن، ليظهر اسمها من جديد هذه الفترة وينتشر أنباء عن هجرتها إلى كندا، بعدما أعلن الكاتب أيمن نور الدين بعض الأمور الجديدة عنها.

فكتب أيمن نور الدين، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا جاء فيه: "جيهان فاضل تعتزل الأضواء وتعمل بائعة في سوبر ماركت صغير.. ده السوبر ماركت اللي شغالة فيه حاليا الفنانة المعتزلة جيهان فاضل.. بتبيع فيه جبنة وزيتون ورنجة واسمه "طيبة" وهو سوبر ماركت صغير في مدينه كالجاري في مقاطعة البيرتا بـ كندا وبتصرف منه على ولادها التلاتة من غير ما تمد ايديها لحد وتشحت او تستسهل أي طريق تاني".

وأضاف: "قبله كانت شغالة في مطعم أكلات مصرية بيبيع فول وطعمية في كندا.. جيهان ودعت الشهرة والنجومية والبريق وزهدت في أشياء كثيرة بالحياة وبدات من الصفر من جديد وتعيش حياتها كأبسط إنسانة.. تعمل معظم يومها بأجر زهيد.. وكان آخر أعمالها الفنية مسلسل تحت السيطرة مع نيللي كريم ومن بعدها هاجرت مع عيالها وبعدت عن كل الناس اللي بتعرفهم وقطعت علاقتها بناس كتيره من الوسط الفني".

 

 هذه هي الحياة التي تعيشها الفنانة جيهان فاضل، والتي كشف عنها الكاتب أيمن نور الدين، خصوصًا وأن كثير من أصدقائها يعتقدون بأنها ثرية وتعيش حياة مليئة بالترف خارج مصر، ولكنها في الحقيقة تحولت من فنانة شهيرة اكتشفها المخرج الكبير خيري بشارة في فيلم "أيس كريم في جليم" مع عمرو دياب بعد تخرجها من الجامعة الأمريكية، إلى بائعة بسوبر ماركت".

حيث قدمت جيهان خلال مشوارها الفني عدداً كبيراً من الأعمال الفنية الهامة، منها "أرابيسك"، "حياة الجوهري" و"حلم الجنوبي" و"امرأة من زمن الحب" و"في إيد أمينة"، وشاركت في عدة أفلام منها "امرأة هزت عرش مصر" و"بيتزا بيتزا" و"أرض أرض" و"سهر الليالي" و"الفاجومي".

 

 

 

عاجل