رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بإجراءات احترازية مشددة.. تواصل أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة سوهاج

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

 

تواصل جامعة سوهاج أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020 /2021، وسط إجراءات وقائية واحترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا، حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب وجميع المشاركين في العملية الامتحانية.

وأجرى الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، جولة تفقدية؛ لمتابعة أعمال الامتحانات بكليتي الآداب والحقوق بالمقر الجديد للجامعة، مشيدا باستيفاء أماكن إجراء الامتحانات للضوابط المقررة للوقاية من فيروس كورونا من حيث التهوية، مراعاة التباعد الاجتماعي، وإجراء عمليات التطهير اليومي في كافة الأماكن التي تجري بها الامتحانات، لافتًا الي استمرار أعمال الكنترول على مستوى الكليات، وذلك لانتهاء أعمال التصحيح وإعلان النتائج للطلاب بالتزامن مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني.

وأضاف "صفا" أن امتحانات كلية الآداب يؤديها ١٠٩٧٠ طالبًا وطالبة بجميع الفرق الدراسية، تم توزيعهم داخل ١٨٣ لجنة، كما يؤدي  ٩٠٠٠ طالب وطالبة بكلية الحقوق امتحاناتهم، موزعين على ٤٦٢ لجنة امتحانية.

كما تفقد الدكتور أحمد سليمان نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أعمال امتحانات كلية التكنولوجيا والتعليم، يصاحبه الدكتور أحمد عبد الرحيم القائم بعمل عميد الكلية، وذلك بمقر الكلية بالحويتي.

وأكد سليمان أن إدارة الجامعة  تحرص على تهيئة المناخ المناسب للامتحانات، وتوفير كافة الخدمات للطلاب، مشددًا على المراقبين بضرورة التنبيه علي الطلاب بعدم اصطحاب التليفون المحمول، وارتداء الكمامة الطبية طوال فترة الامتحان، ومنع التجمعات ومغادرة الطلاب للحرم الجامعي عقب انتهاء امتحاناتهم. 

وأضاف "سليمان" أن١٣٥٠ طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول هذا العام بكلية التكنولوجيا والتعليم، والتي بدأت يوم ٦مارس الجاري، وتنتهي يوم ٢٧ مارس من نفس الشهر  .

 

 

 














عاجل