رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استعدادًا للترجي.. الزمالك يصل تونس ويبدأ التدريب غدًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصلت بعثة فريق نادى الزمالك إلى مطار تونس استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي السبت المقبل، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقبل بعثة الزمالك وفد من السفارة المصرية في تونس برئاسة السفير إيهاب فهمي، كما قام وفد السفارة بتسهيل إجراءات خروج البعثة من المطار.

ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة بعد رحلة السفر التي استغرقت ما يقرب من 4 ساعات طيران، على أن يخوض الفريق أول تدريباته الجماعية في الخامسة مساء غدًا على الملعب الفرعي لرادس.

وكانت هيئة مطار القاهرة وشركة مصر للطيران "إير كايرو"، حرصت على تزيين الطائرة الخاصة التي نقلت بعثة الزمالك إلى تونس، وقام طاقم الطائرة بوضع لافتات تحمل شعار الزمالك، ولافتات أخرى مدون عليها عبارة "كلنا وراك" كدعم للفريق قبل مواجهة الترجي التونسي.

يذكر أن الزمالك تعادل سلبيًا في الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام مولودية الجزائر، ثم طار الزمالك إلى السنغال في الجولة الثانية وتعادل أيضًا سلبيًا مع تونخيث السنغالي، وتبقى الجولة الثالثة للزمالك أمام الترجي تحمل الكثير من الأهمية ولابد من تحقيق الزمالك نتيجة إيجابية في تونس حتى لا تتعقد حساباته في المجموعة الأفريقية، ويبتعد عن التأهل لدور الثمانية، خاصة أن الترجي هو متصدر المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط ولديه من الدافع القوى في الفوز على الزمالك من أجل الانفراد بصدارة المجموعة.

 

 

عاجل