رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مباراة الترجي الفرصة الأخيرة لباتشيكو مع الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

يسود اتجاه كبير لدى اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك في إقالة البرتغالي جيمي باتشيكو، من منصبه كمدير فني للفريق، وذلك بعد سلسلة النتائج السلبية للفريق الأبيض الفترة الماضية سواء في بطولة الدوري أو بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلم "مستقبل وطن نيوز" من مصادره، أن هناك بعض الأصوات داخل الجنة المؤقتة طالبت بإقالة باتشيكو من منصبه، عقب التعادل أمس أمام فريق وادي دجلة بدون أهداف ببطولة الدوري، في الوقت الذي رفض فيه رئيس اللجنة المؤقتة المستشار عماد عبد العزيز الاستعجال ومنح المدرب فرصة أخيرة.

ومن المقرر أن تكون مباراة الترجي التونسي الذي سيخوضها الزمالك في تونس بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا هي الفرصة الأخيرة لباتشيكو مع الزمالك، حيث أن الخسارة في تلك المباراة ستعجل برحيل المدرب البرتغالي عن الزمالك.

ويخوض الزمالك مواجهة قوية أمام فريق الترجي التونسي يوم السبت المقبل بتونس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث أن خسارة الزمالك في تلك المباراة ستجعل موقفه حرجا بالبطولة، خاصة وأنه تعادل في المواجهتين الماضيتين أمام كلا من مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي.

 

عاجل