رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انتظام امتحانات الثانوي والنقل بالسويس بدون شكاوى

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتظم 2332 طالبًا في امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي، بنظام الإلكتروني بمحافظة السويس في 30 لجنة امتحانية في الإدارات التعليمية الثلاثة، وسط إجراءات مشددة.

وأدى طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحان في مادة اللغة العربية والجبر والتفاضل وحساب المثلثات مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وفى نفس السياق، أدى طلاب صفوف النقل للمرحلة الابتدائية والتعليم الفني بمحافظة السويس، أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول مع تشديد على الطلاب على ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي؛ طبقا لقرار مجلس الوزراء والتربية والتعليم للتفشي من فيروس كورونا .

وأدى 15891 طالبًا بالمرحلة الابتدائية امتحانهم اليوم فى مادة اللغة العربية والتربية الدينية على مستوى أحياء السويس الخمسة.

ومن جانبه صرح محمود الفولى، وكيل وزارة التربية والتعليم فى السويس، بأن جميع الامتحانات تسير بشكل طبيعي في جميع الصفوف المختلفة ولا توجد أى مشاكل أو معوقات تعرقل سير الامتحانات.

وأضاف الفولي أن هناك غرفة عمليات برئاسته، ضمت مدير التعليم العام ومديرو التعليم الثانوي والتطوير التكنولوجي والإحصاء والشئون القانونية، بحضور الموجه العام للمادة الدراسية التي يُجري عليها الامتحان.

 

 

عاجل