رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حكم مباراة الزمالك وتونجيث.. الغاني لاريا «وش السعد» على الأبيض قبل موقعة دوري أبطال أفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة قدم"كاف"، عن طاقم تحكيم، مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واختار الاتحاد الإفريقي طاقم تحكيم غاني، لإدارة مباراة الزمالك وتونجيث بقيادة دانيال لاريا حكما للساحة، ويعاونه كلا من بول كودزو أتيماكا مساعد أول وباتريك بابالا مساعد ثان وإداري عبد اللطيف حكما رابعا.

ويبلغ الحكم الغاني دانيال لاريا 34 عاما، فهو مواليد 1987، وأدار عدد من المباريات المختلفة بالبطولات الأفريقية، منذ عام 2014، وهو نفس العام الذي حصل فيه على الشارة الدولية.

ويعرف الحكم الغاني، بأشهاره عدد كبير من الكروت الصفراءن حيث أخرج لاريا 22 إنذار خلال 22 مباراة دولية، بجانب احتساب 7 ركلات ترجيح في مشواره الدولي.

وأدار لاريا مواجهتين للزمالك، في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي موسم 2018-2019، أمام نصر حسين داي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي، ثم لقاء جور ماهيا الكيني الذي فاز فيه الفارس الأبيض برباعية نظيفة. ولم يخسر الأبيض مع الحكم الغاني أي مباراة.

وكانت آخر مواجهات أدارها دانيال لاريا، لفريق مصري، مانت بين الأهلي وسونيديب السنغالي، في ذهاب دورالـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، الموسم الحالي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.

عاجل