رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«المتعة مقابل المال وصديقي منسق حفلاتي».. اعترافات مثيرة لمتهمة بممارسة الرذيلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

استمعت نيابة العجوزة لأقوال فتاة جرى ضبطها بصحبة عاطل، بتهمة ممارسة الرذيلة، واعترفت بأنها تنشر صورها بملابسة فاضحة على إحدى الصفحات بموقع الفيسبوك من أجل اصطياد الزبائن.

وتابعت بأنها تعرفت على شريكها في القضية بعد قضائهما سهرة حمراء وأصبح هو وكيل أعمالها ومنسق الحفلات الجنسية لها، مقابل حصولهما على المال من راغبي المتعة المحرمة.

وكانت أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي وجود إحدى الصفحات على موقع على "الإنترنت"، تحتوي على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات يبدى من خلالها المعلن استعداده لإحضار فتاة لممارسة الأعمال المنافية للآداب نظير مبالغ مالية.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط كلاً من القائم على إدارة الصفحة المشار إليها وتبين أنه (عاطل - "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الدقهلية، إحدى الفتيات – مقيمة بمحافظة القاهرة)، وذلك حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة.

بمواجهة المتهم أقر بما جاء بالتحريات، وأضاف بإنشائه الصفحة لذات الغرض، وبمواجهة المتهمة أيدت أقوال المتهم، كما أمكن ضبط (3 هواتف محمولة أحدهم خاص بالمتهم "وبفحصه تبين احتوائه على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم" – مبلغ مالي).

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل