رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عضو بـ«الشيوخ»: الرئيس وضع يده على مشكلات المواطنين.. وملف العشوائيات إنجاز جديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المستشار عصام هلال عفيفي، عضو مجلس الشيوخ، والأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن: إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حرص على توضيح عدد من الأمور المهمة، خلال مداخلته مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، وكشف عن الحقائق بأسلوب المكاشفة ووضع يده على المشكلات والعقبات التي تقف حائلًا أمام الدولة المصرية في تحقيق إنجازاتها وخططها التنموية.

وأشار في بيان اليوم، إلى أن طرح مشكلة العشوائيات، من قبل الرئيس، أمام الشعب، وتأكيده أنها تمثل أكبر المشكلات الحالية، هدفها تنشيط الحكومة المصرية والتفكير خارج الصندوق؛ لإيجاد حلول سريعة وعاجلة لها، تحفظ حياة المواطنين وتوفر لهم حياة كريمة وآمنة، مشيرا إلى أن الدولة تحتاج لنحو 3 إلى 4 تريليون جنيه؛ لحل مشكلة العشوائيات في مصر.

وأوضح أن ملف البناء المخالف، ما زال يشكل أولوية كبرى على أجندة الرئيس بنفسه، مستدلا على ذلك بتأكيد الرئيس، أهمية استمرار العمل في هذا الملف والقضاء على المخالفات وبدء العمل بنظام جديد قوامه التنسيق الحضاري والسير وفقا لقوانين ومعايير السلامة الإنشائية.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن ملف تطوير القرى والعشوائيات يشكل حيز اهتمام كبير من قبل القيادة السياسية وذلك بهدف توفير مساكن آمنة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم التي تتناسب مع ظروفهم المعيشية.

عاجل