رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ما الذي يخبئه برج الحمل لموليد شهر فبراير؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

توقع عالم الفلك والمدرب الكوني والمعالج الكريستالي ومؤسس نادي Bex cosmic_cures، لبرج الحمل في فبراير 2021، أن يكون ناريًا بالنسبة له، مع حدوث الكثير من النشاط الكوكبي في برج الدلو، بحسب ما نشر على موقع " Express".

وقال  Bex: "قد يقضي برج الحمل وقتًا في إعادة تحديد الطريقة التي يختارها للظهور في المجتمع أو تجد نفسك تقدم لك فرصة لمشاركة معرفتك وهداياك على نطاق أوسع".

وتابع: "هذا الشهر، كوكب المريخ الحاكم الخاص بك موجود في برج الثور طوال الشهر، في أوقات مختلفة مكونًا جوانب مربعة مع الشمس وعطارد والزهرة والمشتري".

وأوضح: "قد تجد نفسك تتحدث بحدة إلى أحبائك أو تكون أسرع في الغضب، ومن المحتمل ينتشر الإحباط من قضاء الكثير من الوقت في المنزل مؤخرًا ، خاصة بين 11 و13 فبراير ، وقد تشعر برغبة لا يمكن إيقافها تقريبًا لفعل الأشياء مرة أخرى".

وأشار، إلى أنه يمكن السماح للأشخاص بتجاوز الحدود حيث تجد صعوبة في الرفض، لذا تأكد من أن الناس لا يحاولون الاستفادة منك، فانتظر حتى نهاية الشهر لاتخاذ أي قرارات مهمة.

ولفت عالم الفلك: "المريخ هو أيضًا كوكب الشغف ، وعندما يصل عيد الحب، فإنه يشكل مربعًا مع كوكب الزهرة، وهذا سيجعلك أكثر اندفاعًا، وربما تبحث عن الدراما فقط من أجلها".

وحذر المدرب الكوني، من الإلحاح أو المطالب إذا كنت فى علاقة، وإذا كنت عازبًا ، ينصح بعدم إرسال رسائل "ألسنة اللهب القديمة السامة".

تابع: "لا تتفاجأ إذا بدأت في رؤية صديق قديم في ضوء جديد خلال هذا الوقت أيضًا".

عاجل