رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزوج عثر على الفلاشة.. 40 فيديو إباحيًا لزوجته بين أحضان رجال آخرين

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يصدق الزوج نفسه وهو يشاهد فتحة صغيرة بمرتبة السرير، عثر بداخلها على فلاشة تحتوي على 40 مقطع جنسي لزوجته الطبيبة البيطرية وهي في أحضان رجال غرباء، إضافة إلى عشرات الصور وهي عارية تماما تستعرض مفاتنها.

كانت الدموع تنهمر من عينيه، وقلبه يكاد أن يتوقف عن الدق، وهو يرى أم ابنه مجرد عاهرة تتنقل من حضن رجل إلى آخر، وكأنها فتاة ليل، وليس زوجة محترمة في عصمة رجل مخلص لها ويعمل كل شيء حتى ترضى عنه.

اتهم الزوج المغدور زوجته بالزنا، ونفى نسبه إلى طفله الذي يبلغ من العمر عامين فقط، وهو لايدري إن كان يعيش في كابوس سوف يستيقظ منه بعد لحظات أم أنها الحقيقة التي لا يستطيع أن يتجرعها بسبب شدة مرارتها.

العنتيلة الجديدة التي تعمل طبيبة بيطرية وتعيش في المحلة بمحافظة الغربية لم تكن تظن أن زوجها سوف يكتشف خياناتها بسبب طيبته الزائدة!

من جانبه حرر كريم عبد الهادى المحامي، "م. م" محضرا يحمل رقم 467 بقسم شرطة ثان المحلة، يتهم فيه زوجته وتدعي "إيناس. ا" 32 سنة طبيبة بيطرية، بالزنا وممارسة الرذيلة بعد عثوره على 40 فيديو إباحى لها، ونفي نسب طفله البالغ من العمر عامين من زوجته، لشكه فى نسب الطفل له.

وفتحت نيابة ثان المحلة الكبرى، تحقيقات في البلاغ المقدم من الزوج، وطالب الزوج بندب الطب الشرعي وإجراء تحليل DNA للتأكد من نسب الطفل له من عدمه، واتهامه لزوجته بالزنا.

في بلاغه حكى الزوج علاقته بزوجته التي اقترنن بها منذ 3 سنوات، وخلال تلك الفترة كانت دائمة الخلافات والتشاجر معه وترك شقة الزوجية والتوجه لمنزل أسرتها بمنطقة سكة طنطا ثان المحلة، للضغط عليه لتلبية مطالبها ومحايلتها لتعود معه للمنزل.

ورفعت الزوجة دعوى تبديد قائمة منقولات الزوجية، وبعد فشل محاولات العيش معا، قرر أن يسلمها منقولاتها وإنهاء العلاقة الزوجية، مؤكدا أنه أثناء رفع المرتبة وجد بها "خياطة"، فقام بفك الخيط وعثر على "فلاشة"، وبفتحها عثر على فيديوهات إباحية لأشخاص آخرين غيره وزوجته فى أحضانهم وتمارس الرزيلة معهم.

توجه الزوج المغدور لقسم الشرطة وحرر محضر ضدها، واتهامها بالزنا ونفي نسب الطفل له، مطالبا بندب الطب الشرعي وإجراء تحليل DNA للتأكد من نسب الطفل له من عدمه.

 

 

عاجل