رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عضو بـ«بث مونديال اليد»: كريم هنداوي والطيار الأفضل في أفريقيا والعالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال محمد ناجي الناقد الرياضي وعضو لجنة البث بمونديال العالم لكرة اليد، إن تحقيق المنتخب الوطني ثاني فوز له في بطولة كأس العام  على نظيره المقدوني، أمر ليس بجديد على الفريق.

وأضاف "ناجي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الأحد، أن مشاركة أحمد الأحمر شكلت فارقًا فنيًا ونفسيًا كبيرًا في المباراة، لكنها لم تكن السبب الوحيد لتألق الفريق، موضحا أن مدرب المنتخب تعامل مع المشكلات التي عانى منها المنتخب في المباراة الأولى ضد تشيلي التي انتهت بفوز المنتخب أيضًا.

وتابع: "لدينا حارسان وهما كريم هنداوي والطيار، ويعتبران من أفضل حراس أفريقيا والعالم، وفي بعض الأحيان ينقصنا بعض التوفيق في المحافل الدولية، وإذا استطعنا التغلب على المنتخب السويدي غدًا فإن الفريق سيذهب بعيدًا في مشوار البطولة، وسيكون جرس إنذار من فريقنا لكل منتخبات البطولة، وسيوصل رسالة لهم مفادها أنه جاء للفوز بلقب البطولة".

وأشار إلى أن لاعبي المنتخب كانوا سيئي الحظ لأنهم لم يخوضوا فترة احتراف جيدة بسبب ظروف أزمة انتشار فيروس كورونا، ولم يلعبوا إلا ضد منتخي اليابان والبحرين وهما ينتميان إلى نفس المدرسة الأسيوية.

 

عاجل