رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضغوط على الدلو واستراحة للميزان.. حظك اليوم 6 - 2 -2021

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف محمود أبو السعود خبير الأبراج، حظك اليوم الأربعاء 6 يناير 2021، مشيرًا إلى أن القمر في برج الميزان.

برج الحمل  
قد لاترتاح بسب كثافة الأعمال فبكر إلى عملك ولا تعرض نفسك للإرهاق، تتميز بالفعالية والديناميكية.

برج الثور 
فترة ممتازة للقيام بخطوة جريئة تعود إليك الحياة، وتستعيد كامل نشاطك، وتبادر إلى اتخاذ خطوة، وتتضح الرؤية وتتحمس لاتخاذ قرار مهم.
 
برج الجوزاء 
تفضل الابتعاد عن الأضواء، استرح وأعد تقيم وضعك دون اتخاذ خطوة، حيث يسبب لك القمر القلق والاضطراب، تحامل على نفسك، ولا تلعب دور البطل.

برج السرطان 
لطف الأجواء، وحسن العلاقات تفرح لوقوف أحد الأطراف إلى جانبك باستطاعتك المشاركة في  المنافسات، والاهتمام بالوجبات الصعبة.

برج الأسد 
 تفكر في إدخال تعديلات على استراتيجيتك ومشاريعك، وتضطر للاهتمام بأحد أفراد الأسرة يعترض طريقك ظرف صعب وتضطر لإخفاء سر أو لتقديم بعض التنازلات.
 
برج العذراء 
تحصل على فرص ثمينة لإحراز تقدم وانتصار فلا تضيعها وابذل قصارى جهدك في خوض تجربة جديدة، وتكون مطمئن البال، أجواء إيجابية جدًا بل قد تكون الأفضل.

برج الميزان 
سارع إلى تهدئة الأجواء إنها فترة مناسبة للاطلاع على أراء الغير، تتلقى مساعدة أو تعاطف عليك، أولًا أن تتحلي باليونة والتفكير الموضوعي.

برج العقرب 
تلعب دورًا بارزًا في تلطيف الأجواء، تشارك في ورشه عمل، أو تقوم برحله استرح قليلًا خلال ساعات النهار، واشحن طاقتك خلال ساعات النهار  قد تبدأ عملًا أو نظامًا غذائيًا جديدًا.

برج القوس
يتحدث القمر عن أعباء وواجبات كثيرة انتبه إلى وضعك الصحي قد تحتاج إلى رعاية، حدد الأولويات ولا تتلهى عن المستعجل.

برج الجدي 
قد تكون على موعد مع الانفراجات المتنوعة، الأوضاع تتحسن وتنقشع السماء قد تتلقي إشارة إيجابية وتجد الظروف مواتية للتقرب من الآخرين.

برج الدلو 
لطف الأجواء العائلية الضاغطة لأنها تثير اضطرابك وامتعاضك لاتخالف القوانين، واحترم المواعيد، والالتزامات المهنية   اهتم بعائلتك.

برج الحوت 
تكون لامعًا في الحوار والمفاوضات والامتحانات، إنها مرحلة التواصل دائم اقتنص الفرصة لإعلان رأيك وللحصول على موقع معين فترة انفراجات وتقدم.

عاجل