رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ينتظر الرد..........الحكم على طفل بحوش عيسى بالحبس 10 سنوات بتهمة هتك عرض إمرأة ووالدتة تستغيث بوزير العدل ... مستند

نشر
مستقبل وطن نيوز
تعيش أسرة الطفل فارس محمد عبد المنصف الوكيل التلميذ بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة شلتوت للتعليم الأساسي بمركز حوش عيسى بالبحيرة، مأساه حقيقية بعد أن صدر ضده حكم من محكمة جنايات دمنهور  غيابيا فى القضية رقم 12462/ 2020 جنايات حوش عيسى والمقيدة برقم 735لسنة 2020 كلى وسط دمنهور بالحبس 10 سنوات  بتهمة هتك عرض إمرأة فى العقد الرابع من العمر.
 
حيث فوجئت أسرة الطفل بقوة من تنفيذ الأحكام بمركز حوش عيسى تلقى القبض على الطفل  فى شهر أكتوبر الماضي واقتياده لسجن المركز  لتنفيذ الحكم الذى لايعرف عنة شيء. 
 
 
حيث أستغاثت منى رمضان عفيفى والدة الطفل فارس محمد عبد المنصف بوزير العدل، حيث ان نجلها من مواليد 17/ 4 / 2005 ومقيد بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة شلتوت للتعليم الأساسي بمركز حوش عيسى.
 
لافتة أنهم عقب القبض على نجلها قام المحامى بتقديم صورة رسمية من شهادة ميلاده لمحكمة الجنايات التى قضت بعدم الاختصاص  بتاريخ 16/   12الجارى وأحالت القضية لنيابة الطفل بنيابة وسط دمنهور الكلية وحتى الأن لم يتم الفصل فيها والإفراج عن نجلها. 
 
واكدت والدة الطفل المحكوم عليه أن المجنى عليها أستغللت سابق وجود خلافات بينهم بسبب خلاف على مصرف صرف بين ارضهما الزراعية وقيامها باتهام الطفل فى بلاغ كيدى لم يتم فيه اخطارنا من قبل النيابة أو مركز الشرطة وفوجئنا بصدور الحكم بعد  أن احالتة النيابة العامة بحوش عيسى لمحكمة الجنايات والتنفيذ علية دون التحقق من سنه الحقيقى والزج به داخل السجن بمركز شرطة حوش عيسى مع الخارجين على القانون.
 
وناشدت والدة الطفل وزير العدل والنائب العام ووزير الداخلية ومدير أمن البحيرة والمحامى العام لنيابات وسط دمنهور الكلية سرعة الافراج عن الطفل البريء مراعاة لمستقبله الدراسى وحتى يتمكن من دخول امتحان نصف العام حرصا على مستقبلة والتحقيق فى الواقعة خاصة أن تحريات المباحث الجنائية لم تتوصل لصحتها وطالبت بالتحقيق مع شهود الواقعة اقارب المجنى عليها وزوجها.
 
عاجل