رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة الفيوم تستضيف بطولة رفع الأثقال بالتعاون مع الاتحاد الرياضي

نشر
مستقبل وطن نيوز

استضافت جامعة الفيوم بطولة الشهيد الرفاعي 48 لرفع الأثقال بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعات بمشاركة 14 جامعة مصرية وذلك اليوم الخميس، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات، والدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد صبحي حسانين، النائب الأول لرئيس الاتحاد المصري للجامعات.

وقال الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إن البطولة تتضمن منافسات رفع الأثقال في أوزان مختلفة، كما تشمل منافسات لذوي الإعاقة ومنافسات للطالبات والطلاب، وتستمر فعاليات البطولة حتى يوم السبت الموافق 2020/12/19.

وأشار إلى أن استضافة جامعة الفيوم للمنافسات يأتي تأكيدًا على ثقة وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات والاتحاد الرياضي للجامعات في إمكانات جامعة الفيوم حيث نجحت الجامعة في استضافة العديد من الأحداث والفعاليات القيمة في الأعوام السابقة.

ورحب بالوفود المشاركة وتمني لهم إقامة مميزة بالجامعة، مشيرًا إلى أنه سيتم تكريم الثلاثة مراكز الأولى لكل وزن من الأوزان المتنافسة في نهاية البطولة.