رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع مُسن إثر حريق بسبب «دفاية» في بني سويف

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقي مسن مصرعه حرقًا بسبب دفاية كهربائية، بعد أن غالبه النعاس، خلال محاولته تدفئة المنزل، واشتعل السرير به نتيجة ماس كهربائي، وفشلت أسرته في إنقاذه، وتم نقله إلى مستشفى أهناسيا ليلفظ أنفاسه الأخيرة، وصرحت النيابة العامة بدفن جثته.

وكان اللواء محمد مراد، مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء أسامة جمعة، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ باشتعال النيران في منزل ومصرع مُسن، بمركز إهناسيا غرب المحافظة. 

وتبين من تحريات المقدم احمد بهجت، رئيس مباحث مركز إهناسيا، أن المتوفي يدعى "محمد. ق" 73 عامًا بالمعاش، وجرى نقله إلى مستشفى اهناسيا جثة هامدة، متأثرًا بإصابته بحروق متفرقة بالجسم.

كما تبين من التحريات المقدم أحمد بهجت، أنه بسبب الطقس البارد اقدم المتوفى على  اشعال دفاية كهربائية في الطابق الاول الذي يسكن به وغالبه النعاس وفجأة اشتعلت الدفاية بسبب ماس كهربائى والتهمت النيران السرير الذي ينام عليه المتوفى وامتدت النيران لملابسه واحرقته وفشلت اسرته التي تسكن في الطابق الثانى في انقاذه وتم نقله إلى المستشفى جثة هامدة ونفت اسرته الشبهة الجنائية.

وأفاد مفتش الصحة بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة تفحم كامل بالجسم، ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك.

وتحرر محضرًا بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثته.

عاجل