رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

متساويا مع الخطيب.. عبد الله السعيد يحقق أرقامًا نارية في افتتاح الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل عبد الله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تحقيق الأرقام القياسية، بعدما استطاع افتتاح أهداف بيراميدز في الموسم الجديد برأسية متقنة هزت شباك الاتحاد السكندري، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

ورغم خسارة بيراميدز في اللقاء، أمام "سيد البلد"، بهدفين مقابل هدف، إلا أن عبد الله السعيد حقق أرقامًا نارية، وسجل هدف التقدم للفريق السماوي، في الدقيقة 33 من عمر المباراة، ليصل إلى هدفه 109، ببطولة الدوري الممتاز، ويعادل رقم أسطورة الأهلي محمود الخطيب، كخامس أفضل هداف في تاريخ البطولة الأهم والأغلى محليا.

سجل السعيد 23 هدفا بقميص بيراميدز، و50 هدفا بقميص الأهلي، و36 هدفا بقميص الإسماعيلي، ليقترب من الانفراد بالمركز الخامس كأفضل هداف في تاريخ الدوري المصري، حيث يحتاج لهدف واحد لتخطي رقم الخطيب الذي سجل 109 أهداف.

وفاز فريق الاتحاد السكندري على نظيره بيراميدز، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الأولى بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم عبد الله السعيد لصالح بيراميدز في الدقيقة 33 من عمر اللقاء، بعدما تلقى عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء حولها برأسه في شباك الفريق السكندري.

ونجح عمار حمدي، في إدراك هدف التعادل لصالح الاتحاد السكندري، في الدقيقة 44، بعدما راوغ مدافعي بيراميدز، وسددها بطريقة رائعة في شباك الحارس شريف إكرامي.

وأهدر عبد الله السعيد ركلة جزاء لصالح فريق بيراميدز، في الدقيقة 53، بعدما تصدى الحارس محمد صبحي، ببراعة، لينقذ فريقه من هدف ثاني.

وخطف خالد الغندور هدف الفوز في وقت قاتل بالتحديد في الدقيقة 96 من عمر المباراة بعدما تلقى كرة عرضية سددها في شباك شريف إكرامي بنجاح.

بهذا الفوز حصد الاتحاد السكندري أول 3 نقاط له ببطولة الدوري الممتاز، بينما ظل رصيد بيراميدز خاليًا من النقاط.

عاجل