رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء تنفيذ مشروع الغاز الطبيعي بمدينة أرمنت في الأقصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

ترأس العميد عبدالله عاشور، رئيس مركز ومدينة أرمنت، في محافظة الأقصر، اجتماعا تنسيقيا؛ للبدء في تنفيذ مشروع الغاز الطبيعي بالمدينة. 

وتم خلال الاجتماع، التنسيق بين كافة الجهات المختصة والمعنية؛ لمناقشة النواحي الفنية لاتخاذ التدابير اللازمة للبدء في العمل بالمشروع من دون أي معوقات، والتفاهم حول كيفية إنهاء مشاكل التعارضات بين المرافق المختلفة ومسار الغاز الرئيسي والوصلات الفرعية والوصلات المنزلية.

وأكد "عاشور"، أنه تم وصول أول سيارة محملة بالمواسير، كما تم التنسيق اللازم لبدء عمل البريمة والتي ستقوم بالحفر على عمق 20 مترًا لتمر أسفل الطريق الزراعي "الأقصر-أسوان"، التابع للهيئة العامه للطرق والكباري والنقل البري وأيضا أسفل ترعة أصفون.

جاء ذلك بحضور كل من نائب رئيس المركز ومسئولي شركة غاز مصر ونائبٍ عن الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي ومدير شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأرمنت ومدير هندسة كهرباء أرمنت ومدير فرع الشركة المصرية للاتصالات بأرمنت وممثل عن الإدارة المركزية للطرق والكباري المنطقة الثامنة وممثل عن الإدارة العامة لمرور الاقصر و مدير الإدارة الهندسية بالمركز ومدير مرافق المركز ومدير مرافق أرمنت الحيط و مدير إدارة الطرق بأرمنت ومندوب عن شركة المقاولون العرب بأرمنت.

عاجل