رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أنيسة حسونة تشكر قرينة الرئيس السيسي بعد الحديث عن كتابها

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الدكتورة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، إنها لم تكن تتوقع - على الإطلاق - بأن تتكرم السيدة انتصار السيسي بالحديث عن كتابها الذي قرأته.

وعبرت أنيسة حسونة، عن سعادتها لذكر السيدة انتصار السيسي كتابها "بدون سابق إنذار"، خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس، أمس الخميس.

وكتبت عضو مجلس النواب، عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة (تويتر): "خلال حديث السيدة انتصار السيسي حرم سيادة الرئيس مع إسعاد يونس ذكرت كتابي بدون سابق إنذار، وكانت مفاجأة جميلة ورائعة لم أتوقعها على الإطلاق؛ بأن تتكرم بالحديث عن كتابي الذي قرأته، وأشكرها من كل قلبي على لفتتها الكريمة في خلال حديثها الجميل الذي تابعه ملايين المصريين".

وفي أول حوار لها على الفضائيات، فتحت قرينة الرئيس انتصار السيسي، خزائن أسرارها للمصريين في لقاء خاص على قناة "دي إم سي"، مع الإعلامية إسعاد يونس.

وروت السيدة انتصار السيسي، قصة ارتباطها بالرئيس وما لمسته في شخصيته منذ اللقاء الأول.

بدأت قرينة الرئيس الحديث منذ بداية لقائها بالرئيس، وتقدمه لخطبتها، وهو ما زال بالكلية الحربية، وكيف اختارها وتقدم لخطبتها وهي ما زالت بالثانوية العامة، لما تتحلى به من صفات يريدها الرئيس، لافتة إلى أنها لمست الجدية في شخصيته منذ البداية.

وقالت: "أي زوجة ضابط شرطة أو جيش لازم تكون متحملة المسئولية كاملة من الألف إلى الياء، نظرًا لغياب الأب، ولكن هذا لا يعني أنه كان منفصل عنهم".

 

عاجل