رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المرأة تزين طوابير انتخابات مجلس النواب بأسيوط

نشر
مستقبل وطن نيوز

رصدت غرفة عمليات متابعة انتخابات مجلس النواب بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط؛ برئاسة المهندس ياسر عمر أمين الحزب، وجود إقبال كثيف من المرأة على التصويت بمعظم اللجان الانتخابية.

وقال المهندس ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط، إن غرفة العمليات تتابع سير العملية الانتخابية في مختلف اللجان، للتأكد من سير العملية الانتخابية دون وجود أية معوقات أو مشاكل.

وقالت الدكتورة جيهان درويش أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن، إن أمانة المرأة تعمل بمختلف المراكز لتوعية السيدات بضرورة المشاركة في العملية الانتخابية.

وأضافت الدكتورة جيهان درويش، إن الوعي السياسي للمرأة يظهر واضحًا في المشاركة الفعالة منذ الساعات الأولى لفتح لجان الانتخابات في جولة الإعادة بمحافظة أسيوط، وحرصها على الإدلاء بصوتها الانتخابي.


وفي سياق متصل، قامت مديرية أمن أسيوط بفرض طوق أمني في محيط اللجان، وبدء تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مع التأكيد على الناخبين بعدم الدخول بدون ارتداء كمامات، فيما قامت حملات تطهير لمقرات اللجان لضمان سلامة الناخبين.

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب والمقيدين بجداول الناخبين بمحافظة أسيوط يبلغ 2 مليون و779 ألف و851 ناخبًا سيدلون بأصواتهم في 497 مركزًا انتخابيًا يضم  914 لجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركزًا إداريًا وحيًا؛ بالإضافة إلى مدينة أسيوط الجديدة.

عاجل