رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خريطة سقوط الأمطار على المحافظات في الأسبوع الجاري

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أماكن سقوط الأمطار المتوقعة على محافظات الجمهورية، خلال الأسبوع الجاري.

الأحد

توقعت الأرصاد سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة، غدًا الأحد، على بعض المناطق من الإسكندرية ومطروح والسلوم ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح، وخفيفة على بعض المناطق من كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية.

الاثنين

توقعت الأرصاد سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من الإسكندرية ومطروح والسلوم ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح، وبعض المناطق أيضًا من كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية.

الثلاثاء

ومن المتوقع، حسب بيان الأرصاد، سقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق من الإسكندرية ومطروح والسلوم ورشيد وبلطيم، ومن خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية.

الأربعاء

وأوضحت الأرصاد أنه من المتوقع سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق الإسكندرية ومطروح والسلوم ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح، ومتوسطة على كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية، وخفيفة على بعض المناطق من القاهرة الكبرى.

الخميس

وأشارت الأرصاد أنه من المتوقع سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق الإسكندرية ومطروح والسلوم ورشيد وبلطيم ودمياط وبورسعيد، ومتوسطة على بعض المناطق من كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية.

الجمعة

وفيما يتعلق بتوقعات الأرصاد ليوم الجمعة، أوضحت أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة على بعض المناطق من الإسكندرية ومطروح والسلوم ورشيد ودمياط وبورسعيد والعريش ورفح، ومن خفيفة إلى متوسطة على بعض المناطق من كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية.

عاجل