رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كله بيفتي».. زوجة علي معلول ترد على تصريحات محمد رمضان بشأن رحيله عن الأهلي

نشر
محمد رمضان وعلى معلول
محمد رمضان وعلى معلول وزوجته

شهدت الساعات الماضية تطورات جديدة، داخل النادي الأهلي، بشأن رحيل التونسي على معلول عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجديد.

ويملك علي معلول مسيرة ناجحة مع الفريق الأحمر، منذ انتقاله إليه في عام 2016، قادما من نادي الصفاقسي التونسي، ومنذ ذلك الوقت وإلى الآن، حقق معه 21 لقبا محليا وقاريا مع الأهلي.

محمد رمضان يكشف موعد رحيل معلول

حيث أعلن المدير الرياضي لنادي الأهلي المصري لكرة القدم، محمد رمضان، موعد رحيل الظهير الأيسر التونسي، علي معلول، عن فريق في تصريحات لقناة ناديه التلفزيونية،  أن معلول سيرحل عن النادي عقب نهاية الموسم الجاري.

محمد رمضان وعلي معلول

جاء ذلك بعدما اتفق محمد رمضان مع علي معلول على أن الموسم الحالي هو الأخير له مع الأهلي، أي أن اللاعب سيرحل في صيف 2025، بعدما اتخذ النادي الأهلي قرار التجديد له لموسم إضافي تقديرا لما قدمه طوال مشواره مع الأهلي

وأشار المدير الرياضي لنادي الأهلي: "اتفاقي مع معلول كان عدم قيده في قائمة الفريق للموسم الجديد حتى يتعافى من الإصابة، وهو أخبرنا بأن عودته ستكون في نوفمبر".

يذكر أن المدافع التونسي، البالغ من العمر 34 عاما، تعرض لإصابة بقطع في وتر أكيليس خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم ضد نادي الترجي التونسي.

علي معلول

زوجة علي معلول ترد على تصريحات محمد رمضان

وجهت مريم زوجة على معلول نجم النادي الأهلي، رسالة لزوجها ولمنتقديه عبر صفحتها الرسمية على انستجرام بعد التصريحات التي إدلي بها محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي.

وأبدت مريم الزيني زوجة علي معلول غضبها في ظل أنباء عن سفرها إلى تونس وقالت عبر حسابها الرسمي"إنستجرام":«أغلب وأقرب يلي في مجال شغلك يشككون فيك وفي إمكانياتك وعزيمتك وقدرتك للعودة  أحسن من الأول، و هذا مما لا شك فيه لأنه مجرد إصابة تعرضت لها، وتعرض لأكثر من هذا أكبر اللاعبين، ورجعوا للملاعب وكأن شيئا لم يكن».

علي معلول


وقالت: «جات معاك انت وابتدى كل حد يفتي ويتكلم في حاجات ليس لها أي أساس من الصحة، حبيت أقول لك أنا متاكدة من رجوعك القوي مثل الأول وأحسن، لأنك عندك عزيمة وقاعد تخدم وطول عمرك كنت مجتهد ومثالي في مجالك وخارج مجالك، لأن ضميرك تجاه الكورة بتاعك كان أكبر همك وما زال».

على معلول وزوجته


وتابعت: «وأهم حاجة انه ربي شاهد على اجتهادك وعدم تقصيرك، فمن المستحيل انه تكون النهاية مثل ما قاعد يتقال في حقك، ربي ميسيبش حد يتظلم، وهو في قمة إخلاصه وقوته وعزيمته وقدرته».

وواصلت": «رسالتي ليك إنه حتى لو غبت عن الملاعب لفترة، اعتبرها استراحة محارب، وتأكد إنك سترجع بنفس القوة، وحتى لو انتهى النصيب من مكان، أكيد ربي كاتب ليك حاجة أحسن في مكان ثاني، لأن الكورة نهايتها عند علي معلول ما زالت بعيييييدة من اليوم».

على معلول وزوجته

وأوضحت:« الي عرفتك فيه عرفت إنسان يتنفس كورة، فاعتزالك مش بش يكون غير بعد 3 أو 4 سنوات كما كنت حاسبها من قبل، وبإذن الله ربي لا  يخيبني ويخيب ثقتي وثقة عائلتك، والناس اللي تعرف قيمتك، ما زلت مكملا وتفرحنا ببطولاتك وإنجازاتك كما وعدتنا وأنت عمرك ما خيبتني».

عاجل