رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«فيديو» هدف عالمي لأرسنال في ليفربول بقدم بوكايو ساكا

نشر
مستقبل وطن نيوز

سجل بوكايو ساكا نجم فريق أرسنال الهدف الأول فى شباك نظيره ليفربول بطريقة مميزة في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة المقامة حاليا باستاد الإمارات بالعاصمة لندن، لحساب منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجارى 2024-2025.

مشاهدة الهدف من هنا

كما يخوض ليفربول وأرسنال مباراة اليوم بعد فوز العملاقين الإنجليزيين غير المقنع في مباراتيهما في دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع  الماضي، حيث تغلب المدفعجية على شاختار دونيتسك 1-0 ، وفاز الريدز على آر بي لايبزيج بنفس النتيجة.

ويأمل محمد صلاح ورفاقه التفوق في مباراة أرسنال، لكونها تأتي أمام أحد أهم المنافسين على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي مع ليفربول ومانشستر سيتي، حيث إن الفوز سيرفع رصيد الريدز إلى 24 نقطة من أول تسع مباريات ويحافظ على الصدارة.

ويمتلك ليفربول فى رصيده 21 نقطة، جمعها بعد خوض 8 مباريات حتى الآن، فاز في 7 منها وخسر واحدة، بينما يملك أرسنال 17 نقطة من الفوز 5 مواجهات والتعادل في اثنين وخسارة مباراة.

كان أرسنال تعرض لخسارة مفاجئة أمام بورنموث بهدفين من دون رد بالجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي، ليتأخر بفارق 4 نقاط عن ليفربول الذي فاز على تشيلسي بهدفين مقابل هدف بالجولة الماضية أيضًا.

عاجل