رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مباراة المليوني دولار.. الأهلي يتحدى العين الإماراتي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024

نشر
مستقبل وطن نيوز

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والعين الإماراتي .. يبحث العديد من عشاق كرة القدم عن موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي والقنوات الناقلة في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024، والتي من المقرر ان تقام بعد غد الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا على ستاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي والعين الإماراتي 

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أن الفائز من مواجهة العين سيحصل على مليوني دولار، أما الخاسر فسيحصل على مليون دولار.

وتنقل المباراة العديد من القنوات الرياضية ومن أبرز هذه القنوات:

قناة أون تايم سبورتس: تعتبر قناة أون تايم سبورتس من أهم القنوات الرياضية في مصر، وستقوم بنقل المباراة بشكل حصري. ويمكن استقبال القناة على القمر الصناعي نايل سات عبر الترددات التالية:
تردد: 10853
الاستقطاب: رأسي (V)
معدل الترميز: 2750
معامل تصحيح الخطأ: 6/5
قناة أون تايم سبورتس 2: ستقوم قناة أون تايم سبورتس 2 بنقل المباراة أيضًا، ويمكن استقبالها على نفس القمر الصناعي والتردد التالي:
تردد: 11861
الاستقطاب: رأسي (V)
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5
قناة أبوظبي الرياضية 1 المفتوحة: ستقوم القناة الإماراتية بنقل المباراة مجانًا، ويمكن استقبالها على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد التالي:
تردد: 12091
معامل الاستقطاب: رأسي (V)
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
تُقام مباراة الأهلي والعين تحت مسمى “كأس أفريقيا – آسيا – المحيط الهادئ”، وسيتنافس الفريقان على الفوز بالكأس والتأهل إلى نصف نهائي البطولة العالمية للأندية.
كان قد تأهل لمواجهة الأهلي في كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024 بعد أن تغلب على أرضه في ملعب هزاع بن زايد (6-2) على أوكلاند سيتي النيوزيلندي ضمن الدور التمهيدي.

ويقام الكلاسيكو العربي بين الأهلي والعين ضمن دور أطلق عليه فيفا: (كأس أفريقيا- آسيا- الهادئ)، فيما يصعد الفائز بينهما إلى دور كأس التحدي.

وفي كأس التحدي، يواجه الفائز بين الأهلي والعين الفائز في ديربي الأمريكيتين، في دور يعادل ما قبل نهائي كأس إنتركونتيننتال للأندية 2024.

عاجل