رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمرو سعد يعبر عن شكره للرئيس السيسي في احتفالية انتصارات أكتوبر الـ51

نشر
مستقبل وطن نيوز

قدم الفنان عمرو سعد الشكر للرئيس السيسي لتلبيته دعوة اتحاد القبائل لحضور احتفالية بمرور 51 عاما على انتصارات أكتوبر وتشهد الاحتفالية حشدا جماهيريا من كافة محافظات مصر.

وبدأت الاحتفالية بقراءة آيات من الذكر الكريم تلاوة القارئ الشيخ المراغي.

وعلى أنغام أغنية "بسم الله الله أكبر"، بدأت فقرة غنائية تستعرض بطولات أكتوبر، مما أضفى أجواءً وطنية مؤثرة على الحفل. كانت اللحظات مليئة بالعواطف، حيث استعاد الحضور ذكريات الفخر والكرامة، مؤكدين على استمرار الأجيال في تذكر تضحيات الشهداء والأبطال الذين ضحوا من أجل حرية الوطن واستقلاله.

حضور شعبي كبير

وشهدت الاحتفالية الشعبية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى جانب عدد كبير من الوزراء والمسؤولين، وذلك في استاد العاصمة الإدارية الجديدة.

كما تميزت الاحتفالية بحضور شعبي كبير يمثل مختلف الأحزاب السياسية والكيانات الشبابية، مثل اتحاد القبائل والعائلات المصرية، وحزب مستقبل وطن، وحزب حماة الوطن، واتحاد تنظيم الكيانات الشبابية. وكان هناك أيضًا العديد من الشخصيات العامة والوزراء والمسؤولين، حيث كان الشعب المصري بأكمله في انتظار انطلاق الفعالية.

توافدت الحشود المشاركة في الاحتفالية منذ الصباح، حاملين أعلام مصر ولافتات تحمل صورة الرئيس السيسي. وشارك عدد كبير من أعضاء وقيادات حزب مستقبل وطن من مختلف محافظات مصر، بينما تواجدت قيادات الأمانة المركزية للحزب منذ الصباح لاستقبال المشاركين وتنظيم عملية دخولهم.

عاجل