رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يستعيد خدمات محمود الونش مع انطلاق الموسم الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

بات محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة مع الفريق الأبيض في الموسم الجديد بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي وإنهاء البرنامج التأهيلي الذي كان مخصصًا له من قبل الجهاز الطبي.

وأصبح قرار مشاركة الونش في مباريات الزمالك في يد الجهاز الفني بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز الذي استقر على الدفع به على فترات حتى يكتسب حساسية المباريات والمشاركة ومنعاً لحدوث أى انتكاسة جديدة للاعب وهو الأمر الذي يقتنع به الأخير جيداً.

ولم يسافر الونش مع الزمالك إلى الإمارات للمشاركة فى بطولة السوبر المصري حيث فضل جوميز تواجد اللاعب في القاهرة وخاض تدريبات تأهيلية مكثفة تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وطالب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، اللاعبين بغلق صفحة السوبر المصري من أجل الاستعداد لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز بنظامها الجديد والذي لن يكون تحدياً سهلاً أمام الفارس الأبيض.

وخسر الزمالك بطولة السوبر المصري أمام الأهلي بنتيجة 7-6 بركلات الجزاء الترجيحية عقب انتهاء الوقت الإصلي والإضافي بالتعادل السلبي خلال المباراة التي جمعتهما مساء، الخميس، على ملعب محمد بن زايد.

عاجل