رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل الأزهر يطلع على أحدث تقنيات طباعة المصحف بمجمع الملك فهد

نشر
مجمع الملك فهد لطباعة
مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف

زار الدكتور محمد بن عبدالرحمن الضويني، وكيل الأزهر الشريف، ووفد مرافق له، مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، مساء اليوم الجمعة.

يأتي ذلك على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها لرئاسة وفد مشيخة الأزهر في مصر باجتماعات اللجنة التنسيقية للتعاون مع وزارة الشؤون الإسلامية في مجالات العمل الإسلامي.

أحدث الإصدارات والتقنيات في طباعة المصحف الشريف

واطلع الضويني، على أحدث الإصدارات والإنتاجات والتقنيات المستخدمة في طباعة المصحف الشريف، ومنظومة الخدمات التي يقدمها في طباعة وإصدار المصاحف بمختلف الأحجام وترجمات كلمات القرآن الكريم لأكثر من 79 لغة عالمية.

وأثنى، في تصريح عقب الزيارة، على جودة العمل والمستوى العالي من الكفاءة التي يتمتَّع بها المجمع في العناية بكتاب الله وإصدار أوثق المصاحف عالميًا، مُنوهًا بدعم القيادة الرشيدة في المملكة والمتمثلة بخادم الحرمين الشريفين وولي عهده في العناية والرعاية لهذا الصرح الإسلامي العملاق الذي يخدم دستور هذه الأمة، ويساهم في توزيعه ونشره للمسلمين في العالم الذي يكاد لا يخلو بيت فيه إلا وبه نسخة من هذا المجمع المبارك.

التعاون بين الأزهر ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف

وأشاد الضويني، بالجهد الكبير والعمل الدؤوب والمتقن من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على المجمع الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، في تطوير منظومة عمل المجمع، وما شهده خلال السنوات الماضية من نقلات نوعية في خدماته وما يقدمه لخدمة المسلمين بالعالم وحرصه على توظيف التقنيات الحديثة التي تحقق انتشار أوسع للجهود التي تبذلها المملكة لخدمة كتاب الله.

وأعرب وكيل الأزهر الشريف وأعضاء اللجنة المرافقين له، عن شكرهم وامتنانهم للمجمع على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مُعبرين عن أملهم في استمرار التعاون المثمر بين الأزهر ومجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ممثلًا بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في كل ما يخدم كتاب الله ويحقق التطلعات المرجوه.

عاجل