رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رامي ربيعة: شخصية الأهلي كلمة السر في التتويج بكأس السوبر المصري

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد رامي ربيعة لاعب الأهلي، أن شخصية النادي الأهلي كانت كلمة السر في التتويج بلقب السوبر المصري.
وحصد الأهلي لقب كأس السوبر المصري للأندية بعد الفوز على الزمالك بضربات الترجيح بنتيجة 7-6 مساء الخميس، في المباراة التي أقيمت على ملعب "محمد بن زايد" في أبوظبي.
وقال رامي ربيعة - في تصريحاته عقب اللقاء - "شخصية النادي الأهلي كان لها الأثر الأكبر والعامل الأهم في التتويج بلقب السوبر المصري.. الجميع في الأهلي يعمل بجهد ولا يتكلم كثيرا، وعندما يفقد الفريق أي بطولة لا يتوقف عندها كثيرا، بل يبدأ بالتفكير في البطولة التي تليها ويكون لديه سعي كبير من أجل التتويج بها".
وأضاف ربيعة، "الاحتفال بالبطولة في الأهلي لا يأخذ وقتا طويلا، لأن الجميع يفكر في البطولة التي تليها، الآن سنبدأ التركيز على مباراة العين الإماراتي في بطولة إنتركونتيننتال يوم الثلاثاء المقبل".
من جهته، أعرب عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي عن سعادته بالتتويج بلقبل يبدأ بالتفكير في البطولة المقبلة ولديه رغبة كبيرة في الفوز بها».ب السوبر المصري على حساب الزمالك، مؤكدا أن الفوز تحقق بتوفيق الله والأداء الرجولي وقتال اللاعبين طوال اللقاء.
وأضاف السولية، "توقيت الفوز بالسوبر المصري مهم ودفعة لنا كلاعبين، وتأكيد أن الأهلي حينما يخسر بطولة يعود لينافس على عشرة ألقاب من أجل حصدها، وأن البداية للتصحيح كانت اليوم أمام الزمالك".
وشدد السولية في ختام حديثه على أنه لا يحب الحديث كثيرا بقدر التركيز دائما في التدريبات والمباريات، وهذا ما تعود عليه داخل النادي الأهلي.
 

عاجل