رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم الأهلي يحسم مصير ربيعة وعمر كمال وطاهر من مواجهة الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي موقف الثلاثي المصاب، رامي ربيعة وعمر كمال وطاهر محمد طاهر لاعبي الفريق الأحمر من اللحاق بمباراة الزمالك في نهائي كأس السوبر غدا، أو يتم استبعادهم من الحسابات الفنية، بعدما اشتكى الثلاثي من الإصابات في مباراة سيراميكا الماضية، حيث تحامل ربيعة على إصابته حتى نهاية المباراة بينما تم استبدال الثنائي كمال وطاهر.

ويحدد الجهاز الفني موقف الثلاثي من اللحاق بمباراة الغد أو استبعاد بعضا منهم، ، من أجل بناء خطته التي سيعتمدها في نهائي كأس السوبر، من أجل تجهيز البدائل للثلاثي حال تأكد غيابهم.
ويعد أكرم توفيق الأقرب لتعويض عمر كمال حال تأكد غيابه، بينما يوجد يوسف أيمن الأقرب لتعويض غياب رامي ربيعة، وأخيرا يوجد أكثر من لاعب قادر على تعويض غياب طاهر محمد طاهر مثل وسام أبو علي وحسين الشحات ورضا سليم، وهو ما سيتحدد بعد خوض الأهلي مرانه الختامي بالإمارات اليوم الأربعاء.

من ناحية أخرى ، يسابق مسئولو الأهلي الزمن لبيع الثنائي الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار لسيراميكا ومحمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق قبل غلق باب القيد الصيفي الجمعة المقبل.

ويدرس مسئولو النادي الأهلي عرض محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق للبيع بعد الأزمة المُثيرة التي شهدتها بعثة الفريق في الإمارات حالياً.

وتلقت إدارة الأهلي على مدار الأيام الماضية عدة عروض من أندية محلية وخارجية للتعاقد مع القندوسي الذي لعب الموسم الماضي مُعاراً من الأهلي إلى سيراميكا، وقال مصدر في الأهلي إن اللاعب الجزائري بات هدفاً للكثير من الأندية المحلية بعد تألقه اللافت للنظر الموسم الماضي مع فريق سيراميكا.

عاجل