رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المهرجان الدولي للتعليم والثقافة يعلن قائمة المكرمين بدورته الثانية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت اللجنة العليا للمهرجان الدولي للتعليم والثقافة قائمة المكرمين في دورته الثانية المقررة 28 أكتوبر الجاري.
 

وذكرت اللجنة -في بيان اليوم الثلاثاء- أن قائمة المكرمين تشمل محمد التاجي، محمد محمود، سلمى غريب، ليلى عز العرب، جيهان قمري، سهير رجب، المطرب سمسم شهاب، نور الكاديكي، مصممة الأزياء خلود سليمان، الكاتب نبيل عزقلاني، السيناريست أميره الزيات، الفنانة نيفين الكردي، المطربة هبة يوسف، المخرج محمد كرم، الإعلامية دعاء مجدي، الإعلامية جيجي محمود. 
 

وقال مؤسس المهرجان مروان خالد "نحن على أعتاب هذه اللحظة المهمة، حيث يجتمع نخبة من القادة، والمفكرين، والشباب من مختلف الدول في المهرجان الدولي للتعليم والثقافة".
 

وأوضح أن المهرجان يشهد "مبادرة بداية" وهي منصة للأمل والفرص، تمكّن الشباب من تطوير مهاراتهم، وتحقيق طموحاتهم، والمساهمة في بناء مجتمع قائم على المعرفة والإبداع،. وبذلك تكون الدولة قد قدمت للشباب الأداة التي يحتاجونها ليصبحوا جزءًا فاعلًا في بناء مستقبلهم ومستقبل أوطانهم
 

يذكر أن الدورة الأولى للمهرجان كانت تحت رعاية المركز الثقافي الروسي وتم تكريم عدد من نجوم الفن والإعلام والثقافة بينهم الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، المخرج حسام الدين صلاح، الفنان محسن محي الدين، الفنان نضال الشافغي، الفنان محمد رحيم.

عاجل