رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كولر يوضح أسباب «تشكيل المفاجآت» أمام سيراميكا.. ومسئولي الأهلي لم يقتنعوا

نشر
مستقبل وطن نيوز

جمعت جلسة مسئولو النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعد الفوز الأهلي على سيراميكا بهدفين مقابل هدف فى نصف نهائي كأس السوبر المصري.

كولر فسر أسباب اختياره لتشكيل الأهلي أمام سيراميكا برغبته فى إراحة الدوليين الذين خاضوا مباريات قوية خلال الأجندة الدولية، بجانب سفرهم لأماكن كثيرة مع منتخبات بلادهم.
واكد كولر أن سبب تشكيل المفاجآت أمام سيراميكا كان الرغبة فى إراحة الدوليين لمنحهم قسطا وافرا من الراحة قبل خوض مباراة نهائى السوبر المصري، بجانب مباراة العين الإماراتى.

تفسيرات كولر لم تقنع مسئولي الأهلي لأن الفريق كاد يدفع الثمن غالياً بالخسارة من سيراميكا وتوديع البطولة الثانية على التوالى بعد خسارة السوبر الأفريقي.

تقام مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الثامنة مساء الخميس المقبل، في اللقاء الذي يستضيفه استاد محمد بن زايد بالإمارات.

واستبعد كولر كلا من أشرف داري وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس وحمزة علاء ومصطفى مخلوف وعمر الساعى وسمير محمد ومصطفى أبو الخير ومحمد عبد الله من مواجهة سيراميكا كما دفع بتشكيل مكون من: "مصطفى شوبير ، عمر كمال ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ويحيى عطية الله ، أكرم توفيق وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة و إمام عاشور وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو وجلس على دكة البدلاء:محمد الشناوي ويوسف أيمن ومحمود كهربا ووسام  أبو علي ورضا سليم ومروان عطية وحسين الشحات وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا.

عاجل