رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك والأهلي ضد بيراميدز وسيراميكا بكأس السوبر.. موعد المباراتين والقنوات الناقلة المجانية

نشر
كأس السوبر المصري
كأس السوبر المصري - أرشيفية

يخوض فريقا الزمالك والأهلي، مواجهتين قويتين ضد بيراميدز وسيراميكا كليوباترا خلال الساعات المقبلة ضمن مباريات كأس السوبر المصري، الذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتنطلق منافسات كأس السوبر المصري 2024 في نسختها الجديدة التي تستضيفها دولة الإمارات من جديد، اليوم الأحد، بمباراتي نصف النهائي، قبل أن تختتم يوم الخميس المقبل بالمباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

تنقل قنوات "أون تايم" سبورتس مباراة الزمالك وبيراميدز، المقرر لها في الرابعة وخمس دقائق عصر اليوم الأحد، باستاد آل نهيان بالإمارات فى نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري، كما تذاع المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز بنصف نهائي كأس السوبر

يلتقى الزمالك وبيراميدز في الرابعة وخمس دقائق عصر اليوم، الأحد باستاد آل نهيان فى نصف نهائى كأس السوبر المحلي، فى لقاء يبحث فيه كلا الفريقين عن الفوز لخطف تذكرة العبور إلى نهائي البطولة، وانتظار الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا التى ستقام في الثامنة مساء اليوم.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في نصف نهائي بطولة السوبر تقام في الثامنة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، وتستضيف الإمارات كأس السوبر المصري للمرة الثامنة في تاريخ البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا

يبحث الكثير من الجماهير وعشاق الساحرة المستديرة عن القنوات المفتوحة الناقلة لـ مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري.

ومن المقرر مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا مباشر، عبر 3 قنوات مجانية حصلوا على حقوق بث البطولة، هم: (قناة أون تايم سبورتس - قناة إم بي سي مصر - قناة أبوظبي الرياضية).

كأس السوبر المصري

ويشارك في البطولة خلال نسخة 2024، الأهلي بطل الدوري وبيراميدز حامل لقب الكأس وسيراميكا الفائز بكأس الرابطة والزمالك المدعو بالكارت الذهبي.

ويعد الأهلي والزمالك أبرز المرشحين للفوز باللقب كون الفريق الأحمر الأكثر تتويجاً بالبطولة بواقع 14 مرة يليه الزمالك بـ4 ألقاب.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: عمر كمال، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيى عطية الله.

الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق.

الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

تشكيل سيراميكا المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى.. محمد بسام.

خط الدفاع.. عبد الرحمن بودي – أحمد رمضان بيكهام – رجب نبيل – حسين السيد.

خط الوسط.. عمر قلاوة– محمد توني – محمد عادل – أحمد قندوسي.

خط الهجوم.. فخري لاكاي – جون إيبوكا.

عاجل