رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملات أمنية لضبط تجار المخدرات والأسلحة النارية غير المرخصة بـ3 محافظات

نشر
حملات أمنية
حملات أمنية

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسوان ودمياط وجنوب سيناء بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.
 

وأسفرت الحملات في أسوان عن ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالها (7,500 كيلو جرام من مخدر الحشيش - 6,500 كيلو جرام من مخدر البانجو - كمية من مخدر الشابو - كمية من الأقراص المخدرة) بحوزة 3 متهمين لأحدهم معلومات جنائية.
 

كما تم ضبط 5 قطع سلاح ناري عبارة عن (بندقية آلية - 4 فرد محلي - خزينة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة)، وتنفيذ 823 حكما قضائيا متنوعا.
 

وفي دمياط.. تم ضبط 3 قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالها (7,300 كيلو جرام من مخدر الحشيش - 8 كيلو جرامات من مخدر البانجو - 12,500 كيلو جرام من مخدر الهيدرو - كمية من مخدر الهيروين)، وضبط طبنجة و2 فرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 4 متهمين لـ 3 منهم معلومات جنائية.
 

وفي جنوب سيناء.. تم ضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة ضُبط خلالها (1,800 كيلو جرام لمخدر الحشيش - 15 كيلو جرام من بذور الأفيون المخدر - 10,050 كيلو جرام لمخدر الهيدرو) بحوزة 4 متهمين لأحدهم معلومات جنائية.

عاجل