رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترامب «يرقص» فى بنسلفانيا بسبب طوارئ طبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت وكالة أسوشيتدبرس إن لقاء دونالد ترامب المفتوح فى ضواحي مدينة فيلادليفا بولاية بنسلفانيا، الاثنين، قد تحول إلى حفل موسيقى ارتجالي بعد أن تمت مقاطعة الرئيس السابق مرتين بسبب حالات طوارئ طبية فى القاعة.
وتوقف ترامب، المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024، خلال جلسة سؤال وجواب مع الجمهور عندما حضر طبيب إلى المكان لمعالجة أول شخص عانى من أزمة صحية. وبعد طارئ ثان عطل النقاش الذى أدارته حاكمة ثاوث داكوتا كريستى نويم، توقف ترامب عن تلقى الأسئلة، وأشار هو ونويم إلى أن المكان حار، وسأل عن مكيف الهواء.

وخلال التوقف الأول، طلب ترامب تشغيل أغنية "أيف ماريا"، وهو ما حدث. وخلال التوقف الثانى، قال إنه كان يقصد نسخة مغني الأوبرا الإيطالية لوتشيانو بافاروتى  لهذه الأغنية. وتم تشغيلها. وبعد تعافى الشخص الثانى، تحدث ترامب لدقائق أخرى قبل أن يطلب عزف الموسيقى وترك العديد من الموجودين يتساءلون عما إذا كان قد انتهى من الحديث.

وقال ترامب أن الشخصين المصابين فى حالة الطوارئ وطنيين، ونحن نحبهما وبسببهما ننتهى ببعض الموسيقى العظيمة، أليس كذلك؟

ورقص ترامب على خشبة المسرح على أنغام قائمة تشغيل منتقاة من الأغاني التي تضمنت أغنية "Nothing Compares 2 U" لسينيد أوكونور، وأغنية "Hallelujah" لروفس وينرايت، وأغنية "November Rain" لفرقة Guns N’ Roses..

وقالت أسوشيتدبرس إن العديد من أنصار ترامب غادروا قبل انتهاء الفعالية، بينما ظل البعض حتى النهاية. وأشارت إلى أن المشهد ذكر بفترة الشتاء التي قضاها ترامب فى مارالاجو بفلوريدا، حيث يحب أن تشغيل الدى جيه ويقيم احتفال للأثرياء من أعضاء ناديه للجولف.

عاجل