رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول تعليق من جامعة الجلالة على حادث انقلاب أتوبيس الطلاب

نشر
مستقبل وطن نيوز

في أول تعليق لها على حادث انقلاب أتوبيس طريق الجلالة، تقدم الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عادل العدوي، رئيس مجلس أمناء جامعة الجلالة، والدكتور محمد الشناوي، رئيس الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، بخالص التعازي والمواساة لأسر الطلاب الذين وافتهم المنية مساء اليوم إثر حادث سير أليم.

وأعربت الجامعة عن بالغ حزنها لوفاة أبنائها، مؤكدة أنها تقدم كافة أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للطلاب المصابين بالتنسيق الكامل مع وزارة الصحة.

حادث انقلاب أتوبيس طريق الجلالة

 كما تم إرسال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل الضحايا والمصابين إلى مجمع السويس الطبي، وأكدت الجامعة حرصها على متابعة حالة المصابين.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، ارتفاع أعداد مصابي حادث انقلاب الأتوبيس الذي وقع مساء اليوم الإثنين، على طريق الجلالة العين السخنة، اتجاه «الزعفرانة ـ السويس»، إلى 33 مصابًا، بالإضافة إلى 12 حالة وفاة.

 حادث انقلاب أتوبيس

وأوضحت الوزارة أن المصابين تم نقلهم إلى مجمع السويس الطبي، التابع لهيئة الرعاية الصحية بمحافظة السويس، فيما يجري متابعة تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة، من خلال تواجد الدكتور محمد الطيب نائب وزير الصحة والسكان، الذي وصل إلى المجمع الطبي، بتكليف من الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان.

وتقدم الدكتور خالد عبدالغفار، بأصدق التعازي لأسر طلاب جامعة الجلالة الذين وافتهم المنية، إثر الحادث الأليم، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدًا التنسيق التام مع الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد الشناوي رئيس الجامعة، في إجراءات نقل الطلاب المتوفين، وتقديم الرعاية الطبية للمصابين.

عاجل