رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بتطلع لايفات بشعرها.. حداد يسحل زوجته وسط الشارع بسبب فيديوهات "تيك توك"|صور

نشر
يسحل زوجته بالشارع
يسحل زوجته بالشارع

في حادثة صادمة أثارت موجة غضب على مواقع التواصل، قام حداد يبلغ من العمر 40 عامًا بالاعتداء بوحشية على زوجته (38 عامًا) وسط أحد شوارع أرض اللواء بالعجوزة، وذلك بسبب نشرها المتكرر لفيديوهات على منصة "تيك توك".  

ظهر الزوج في فيديو مدته 7 دقائق تقريبا، يسحل زوجته في الشارع، ويعتدي عليها بالضرب أمام الجيران، غير عابئ بمحاولات تدخل المارة. المشهد بلغ ذروته حينما قام الزوج بقص شعر زوجته، الذي كانت تعتني به، رغم توسلاتها المتكررة له بالتوقف.  

حداد يسحل زوجته

برر الزوج فعلته أمام جهات التحقيق بأنه كان غاضبًا من استمرار زوجته في نشر الفيديوهات على "تيك توك"، رغم تحذيراته المتكررة لها.  

 وأضاف أنها كانت تظهر بشعرها في بعض المقاطع، وهو ما أثار استياءه لأنها محجبة، مؤكدًا: "تستاهل اللي حصلها".  

بدأت الواقعة بتلقي ضباط قسم شرطة العجوزة بلاغا من سيدة اتهمت فيه زوجها بالتعدي عليها بالضرب وسط الشارع بسلاح أبيض وقص شعرها.

وأفادت مقدمة البلاغ “دنيا.م” أن تلك الواقعة ليست الأولى وسبقتها عدة مرات تعرضت للضرب والإهانة على يد زوجها، لكنها كانت تتنازل في النهاية وتعود إليه من اجل تربية ابنهما

وأوضحت الزوجة أن خلافات دبت مع زوجها منذ عام ونصف بسبب علاقاته النسائية، وسبق أن تركت له المنزل عدة مرات ورفعت دعوى خلع ضده.

وأضافت أن زوجها كان دائم الحضور إلى منزل أسرتها للتعدي عليهم، وفي يوم الواقعة كانت عائدة إلى منزل والدها برفقة نجل شقيقتها، وتتبعها المتهم لأخذ الهاتف منها وتعدى على ابن أختها.

 تمكنت وحدة مباحث العجوزة بقيادة المقدم أحمد فاروق من رصد الفيديو، وإلقاء القبض على المتهم بنقطة أرض اللواء.  

تمت إحالة المتهم إلى نيابة شمال الجيزة، التي بدأت التحقيق في الواقعة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.  

هذه الحادثة تفتح النقاش حول العنف الأسري وأثر مواقع التواصل الاجتماعي في إثارة النزاعات العائلية، كما تبرز ضرورة التصدي لتلك الجرائم بحزم من خلال القانون.

حداد يسحل زوجته
عاجل