رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

على بعد 3 كيلو متر.. انتشال جثمان الضحية الثالثة في حادث قطار المنيا

نشر
حادث قطار المنيا
حادث قطار المنيا

تمكنت قوات الإنقاذ النهري في محافظة المنيا من العثور على جثمان ثالث ضحايا حادث تصادم قطاري المنيا، وذلك بعد 24 ساعة من البحث، على بُعد 3 كيلومترات من مكان الحادث وتم نقل الجثمان بسيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى بإشراف جهات التحقيق.

خيمت حالة من الحزن الشديد على أسرة الضحية الثالثة أثناء العثور على جثمانه، وسط دعواتهم له بالرحمة. ومن المقرر تسليم الجثمان بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة والحصول على تصريح الدفن.

وكان حادث تصادم القطارين، الذي وقع صباح أمس، قد أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 آخرين، بعد سقوط عربتين في ترعة الإبراهيمية.

حادث قطار المنيا

شهدت محافظة المنيا صباح اليوم أمس الأحد 13 أكتوبر 2024 حادث تصادم بين جرارين وقطار النوم رقم 1087 المتجه من أسوان إلى القاهرة.

وقع الحادث في منطقة ماقوسة بالقرب من محطة أبو قرقاص، مما أدى إلى سقوط عربتين من القطار في ترعة الإبراهيمية وتوقف حركة القطارات على خط القاهرة-أسوان مؤقتًا.

فرق الإنقاذ والإسعاف هرعت إلى الموقع، حيث تم الدفع بأكثر من 20 سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات. وفقًا للتقارير الأولية، أسفر الحادث عن وفاة شخص واحد وإصابة 20 آخرين بإصابات تتراوح بين كدمات وجروح، وقد خرج بعض المصابين بعد تلقي العلاج بينما لا يزال آخرون يتلقون الرعاية في مستشفى المنيا العام.

تتابع وزارة الصحة الحالة عن كثب، فيما كلفت وزارة التضامن الاجتماعي لجنة إغاثة بالتوجه إلى الموقع لدعم المصابين وأسرهم.

عاجل